هاشتاغ “الجزائر دولة يرعبها قميص” يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي

أخبار عربية كتب في 23 أبريل، 2024 - 23:23 تابعوا عبر على Aabbir
الجزائر و المغرب
عبّر

محمد زكي ـ انتشر وسم “دولة يرعبها قميص” كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الإجتماعي بعد واقعة احتجاز السلطات الجزائرية لبعثة فريق نهضة بركان في مطار هوري بومدين بسبب قمصان الفريق المرصعة بالخريطة المغربية كاملة.

هذا، و تداول النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاك”دولة يرعبها قميص” على نطاق واسع في منصات التواصل الإجتماعي و لقي تفاعلا كبيرا في وقت وجيز.

الى ذلك عبّرت فئة عريضة من النشطاء على استنكارها لما حصل لبعثة فريق نهضة بركان معتبرين ماحصل لا يمت للرياضة بأي صلة و أعربوا عن رفضهم لخلط الرياضة بالسياسة. و استفزاز المغرب.

في السياق ذاته اختار آخرون السخرية لإيصال رسالتهم حيث دون البعض شعار الرئيس الجزائري “الجزائر قوة ضاربة “، متسائلين كيف يمكن لدولة أن تقول عن نفسها قوة ضاربة، ويرعبها قميص رياضي، بمجرد احتوائه على خريطة المملكة المغربية كاملة.

في نفس الإطار تداول الرواد صور للقميص الرسمي للنهضة البركانية، معتبرين أن ما قام به جنرالات الجزائر، ساهم في إشعاع القميص من جهة، الدعاية المجانية الراعي الرسمي للفريق “الدحميس” من جهة أخرى. مؤكدين أنه لو أنفقت الشركة ما في جعبتها، من أموال في دعاية منتوجها، لن تصل إلى ما وصلت إليه من شهرة عالمية، وفق تعبيرهم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع