هادشي بزاف..بعد سعد لمجرد..شابة فرنسية تتهم حكيمي باغتصابها

الأولى كتب في 27 فبراير، 2023 - 22:04 تابعوا عبر على Aabbir
حكيمي
عبّــر

بعد الفنان المغربي، سعد لمجرد، جاء الدور على الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، لتوجه له شابة فرنسية أخرى تهمة الاغتصاب.

وكشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن شابة فرنسية زعمت تعرضها للاغتصاب من طرف حكيمي نهاية الأسبوع الماضي، مشيرة إلى أن الضحية المزعومة رفضت تقديم شكوى، لكن النيابة تبنت القضية.

وقالت “لو باريزيان”، أن الشابة الفرنسية البالغة من العمر 23 سنة، ذهبت إلى مركز الشرطة للإعلان عن الاغتصاب من طرف حكيمي فقط، غير أن مكتب المدعي العام قرر تولي القضية.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن الشابة الفرنسية ادعت كون حكيمي عمل على تجريدها من ملابسها والاعتداء عليها، قبل أن تركله بقوة وتهرب من منزله.

وذكرت الصحيفة الفرنسية، أن المحققين عملوا على تجميع ملف القضية على أساس أقوال المدعية، في انتظار الاستماع إليها من طرف خدمة التحقيق.

وأشارت “لو باريزيان”، إلى أن حكيمي والشابة الفرنسية تعرفا على بعضهما البعض في 16 يناير الماضي، عن طريق تطبيق “الإنستغرام”، قبل أن تزوره الأخيرة في بيته ليلا، أول أمس السبت 25 فبراير الجاري، حيث جاءت إليه على متن سيارة “أوبر” التي طلبها لها نجم “بي إس جي” بنفسه.

بقيت الإشارة إلى أن محكمة جنايات باريس الفرنسية، كانت قد أدانت الجمعة الماضي، المغني المغربي سعد لمجرد، بالسجن ست سنوات، على خلفية القضية التي تعود فصولها إلى سنة 2016، والتي يتهم فيها الأخير بضرب الشابة الفرنسية، لورا بريول، واغتصابها في غرفة فندق، على هامش حفلة له في العاصمة باريس.

 


زربي مراد ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع