نور الدحماني يفضح وهيبة خرشش و يكشف تورطها في خدمة أجندات أجنبية

مجتمع كتب في 14 يناير، 2023 - 12:37 تابعوا عبر على Aabbir
نور
عبّر ـ ولد بن موح

شن اليوتوبر، نور الدحماني، المعروف، بنور زين، هجوما قويا على الضابطة المعزولة، وهيبة خرشش، وذلك على خلفية خروجا الإعلامي الأخير، على قناتها على موقع تنزيل مقاطع الفيديو، اليوتوب، حيث كالت إليه مجموعة من التهم، متهما إياها بممارسة التدليس، بإخراج حديثة عن سياقاته و ممارسة القطع واللصق على الرسائل الصوتية والمكالمات الهاتفية التي أجراها معاها.

نور، ومن خلال بث مباشر أمس الجمعة 13 يناير 2023 على قناته على موقع يوتوب، كشف عن معطيات خطيرة بخصوص، الضابطة المعزولة، وهيبة خرشش، وتنسيقها مع عدد من الجهات التي تعمل لصالح المخابرات الجزائرية بالدرجة الأولى.

حيث كشف أن وهيبة، على تواصل دائم مع الإعلامي الجزائري، سعيد بن سديرة، المعروف بخدمته لأجندة أجهزة استخبارات النظام العسكري الحاكم في الجزائـر، بالإضافة إلى تنسيقها مع عدد من الجهات والمنظمات من أجل المساس بسمعة المغرب و مصالحه العليا.

نور، أكد أيضا أن وهيبة خرشش، حرضته في كثير من الرسائل الصوتية التي كشف عنها خلال بثه المباشر، وذلك من أجل مهاجمة المغرب والمغاربة قيادة وشعبا، وأنها في الوقت الذي كانت متوارية عن الأنظار، كانت تقوم بتحريضه على ذلك.

نور الدحماني، كشف أيضا عن اعترافات الضابطة معزولة له، بطريقة هروبها من المغرب، وعن دور المحامي المسجون زيان في ذلك، مؤكدا أنه لديه معطيات أخرى تدين الضابطة في قضايا كبيرة سيكشف عنها عندما تدعي الضرورة إلى كشفها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع