نهب وسرقة وتخريب واعتداء على المواطنين..جماهير محسوبة على الوداد تثير الرعب في تطوان(فيديو)

الأولى كتب في 8 يناير، 2023 - 22:11 تابعوا عبر على Aabbir
عبّــر

عاشت مدينة تطوان، اليوم الأحد، حالة من الرعب بعد تعرض مواطنيها لاعتداءات، وتنفيذ عمليات سرقة وتخريب استهدفت محلات تجارية وممتلكات من طرف محسوبين على جماهير فريق الوداد الرياضي لدى حلولهم لمدينة
الحمامة البيضاء لتشجيع فريقهم أمام المغرب التطواني.

ووثقت مقاطع فيديو وصور جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام الجماهير المحسوبة على الوداد باعتراض المواطنين وسلبهم ممتلكاتهم، قبل الاعتداء عليهم بالضرب في الشارع العام وفي واضحة النهار.

كما تورطت الجماهير الودادية في أعمال سرقة ونهب للمحلات التجارية ومحلات الأغذية والمخبزات، وذلك باقتحامها بشكل جماعي وأخذ كل ما تقع عليها أيديها، ما اضطر كثيرا من التجار إلى إغلاق محلاتهم ومتاجرهم.
ووفق ما أظهرته الفيديوهات والصور المتداولة على نطاق واسع، فالجماهير الودادية لم تكتف بالسرقة والنهب والاعتداء على المواطنين، وقامت بتكسير سيارات وواجهات المحلات والمنازل القريبة من ملعب سانية الرمل الذي احتضن المباراة، ما أثار رعبا وهلعا حقيقيين في صفوف الساكنة.

ولقيت أحداث الشغب التي تسببت فيها الجماهير الودادية بمدينة تطوان، استنكارا شديدا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أجمع النشطاء على ضرورة الضرب بيد من حديد على المتورطين وتقديمهم للعدالة، مع تشديد الأحكام ليكونوا عبرة لكل من سولت له نفسه ترويع المواطنين الآمنين وتعريض حياتهم للخطر، وكذا سرقة ونهب أموالهم وممتلكاتهم دون وجه حق.

بقيت الإشارة إلى أن مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني، لحساب الجولة 11 من البطولة الاحترافية، آلت نتيجتها للفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

 

زربي مراد – عبر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع