نجم ميلان إبراهيم دياز حاضر في مباراة المنتخب المغربي الودية أمام كولومبيا

الأولى كتب في 25 يناير، 2023 - 23:20 تابعوا عبر على Aabbir
إبراهيم دياز
عبّــر

نجحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تأهيل لاعب ريال مدريد المعار لميلان الإيطالي، إبراهيم دياز، لحمل قميص المنتخب المغربي خلال الاستحقاقات المقبلة.

وتم رسميا تغيير الجنسية الرياضية لدياز من الإسبانية إلى المغربية، ليكون مؤهلا للتواجد في المعسكر التدريبي الذي سيخوضه المنتخب المغربي في شهر مارس استعدادا لمبارتين وديتين أمام منتخب كولومبيا ومنتخب آخر من أمرؤكا اللاتينية.

وفي هذا السياق، كشف الصحافي ومدير إذاعة راديو مارس، الإيطالي لينو باكو، في تغريدة على حسابه الشخصي على “التويتر”، أن دياز سيكون حاضرا في التجمع الإعدادي المقبل لأسود الأطلس بنسبة 99.99%.

 

يشار إلى أن إبراهيم دياز، الذي سبق له أن لعب لمختلف الفئات العمرية للمنتخب الإسباني، باستثناء المنتخب الأول، مزداد في 3 غشت سنة 1999، في مدينة ملقا الإسبانية، من أب مغربي، ينحدر من مدينة تطوان، وأم إسبانية، وتدرج في الفئات الصغرى لفريق المدينة الأول، من سنة 2010 إلى 2013، ثم انتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا، وخاض معه 15 مباراة في مختلف المسابقات، قبل أن ينتقل في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة إلى ريال مدريد، الذي أعاره لميلان الإيطالي.

زربي مراد ـ عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع