نجم الكرة المصرية يشيد بالأمن المغربي في تأمين جماهير النادي الأهلي

الأولى كتب في 31 مايو، 2022 - 17:07 تابعوا عبر على Aabbir
نهائي أبطال إفريقيا الأمن
عبّر ـ ولد بن موح

أكد نجم الكرة المصرية السابق، أحمد شوبير، أن المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء، قامت بمجهودات  كبيرة في تأمين جماهير النادي الأهلي التي حلت إلى مدينة الدار البيضاء لتشجيع فريقها.

ورغم تشديده على أن جماهير الوداد كانت متحمسة جدا داخل الملعب، وأنه لم يرى جماهير في حياته بمثل ذلك الحماس، أكد أن الجماهير المصرية كانت آمنة مطمئنة داخل الملعب، وكانت عناصر الأمن توفر لها الحماية الكاملة، كما أن الجماهير الودادية لم تخرج بالمطلق عن النص، وظلت تشجع فريقها دون توقف.

وعاد شوبير، خلال تصريحات صحافية أدلى بها إلى عدد من القنوات المصرية، أن الأمن المغربي، بدل قصارى جهده في تأمين المباراة، وأن الجماهير المصرية لم تعاني من أي مشكل تذكر سواء داخل الملعب أو خارجه.

هذا وأشاد حارس مرمى الفراعنة السابق، بحفاوة الاستقبال وبتعامل السلطات المغربية مع بعثة فريق النادي الأهلي وجماهيره، منذ وصولهم إلى مطار الدار البيضاء.

يذكر أن فريق الوداد البيضاوي، تمكن من الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالث في تاريخه، وذلك بعد انتصاره على النادي الأهلي المصري، بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين30 ماي 2022، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ولد بن موح-عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع