نايف أكرد يعود الى إنجلترا و مدرب ويست هام يزف خبرا سارا بخصوص حالته الصحية

رياضة كتب في 9 سبتمبر، 2022 - 15:25 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
نايف أكرد

زفَّ ديفيد مويس، مدرب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أخبارا سارة للجماهير المغربية ومناصري فريقه، مؤكدا عودة الدولي المغربي نايف أكرد إلى إنجلترا، قادما من المغرب بعد أن استفاد من مرحلة تأهيل خاصة بمركز محمد السادس بالمعمورة.

وقال مدرب وست هام في تصريحات إعلامية: “ نايف أكرد عاد يوم أمس الثلاثاء إلى إنجلترا، سيزور الطبيب المختص لمتابعة حالته الصحية، لكنه يبدو في حالة جيدة خلال الوقت الحالي”.

وكان أكرد صاحب الـ26 سنة، قد طلب من فريقه الترخيص له بالعودة إلى المغرب خلال الأيام القليلة الماضية، ومواصلة مرحلة الترويض الطبي تحت إشراف طبيب المنتخب الوطني المغربي، قبل أن يعود أمس إلى إنجلترا.

وغاب مدافع “أسود الأطلس” عن الميادين لفترة طويلة، بعد خضوعه لعملية جراحية إثر إصابته على مستوى الكاحل، في المباراة الودية التي جمعت فريقه بنظيره رينجرز الإسكتلندي، شهر يوليوز المنصرم، قبل انطلاقة منافسات الموسم الكروي الحالي.

وكان وست هام قد تعاقد مع نايف أكرد خلال “المركاتو” الأخير، قادما من رين الفرنسي، علما أن حظوظه قوية للعودة للميادين قبل انطلاقة النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

عبّر ـ مواقع 

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع