نايضة بين اللاعبين البلاجكة..تبادل الاتهامات ومشادات عنيفة بسبب الهزيمة أمام المنتخب المغربي

الأولى كتب في 29 نوفمبر، 2022 - 13:31 تابعوا عبر على Aabbir
الهزيمة
عبّر ـ ولد بن موح

كشفت وسائل إعلام بلجيكية، إن الهزيمة المرة التي تجرعها الشياطين الحمر على يد المنتخب المغربي بهدفين دون مقابل، أول أمس الأحد، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة لمونديال قطر 2022، قد تسببت في فوضى عارمة داخل مستودع ملابس المنتخب البلجيكي عقب نهاية المباراة.

ووفق ما أكدته ذات المصادر، فقد شهد مستودع ملابس المنتخب البلجيكي مشادات عنيفة بين المدافع “يان فيرتونغن” من جهة و”إيدين هازارد” و”كيفن دي بروين” من جهة ثانية، وذلك بعد نهاية المباراة بفوز أسود الأطلس بثنائية نظيفة.

وبحسب المصادر نفسها، فقد تبادل لاعبو المنتخب البلجيكي الاتهامات حول السبب الرئيسي في الخسارة، قبل أن تتحول إلى مشادات حادة كادت تتطور إلى ما تحمد عقباه، قبل أن يتدخل المهاجم روميلو لوكاكو ويعمل على تهدئة الوضع بين زملائه.

وساهمت تصريحات اللاعبين البلجيكيين عقب نهاية المباراة، في توتر الأوضاع داخل مستودع كتيبة المدرب الإسباني، روبيرتو مارتينيز، حيث حمل كيفن دي بروين خط الدفاع مسؤولية الخسارة لبطئه بتواجد مدافعين كبار في السن، في حين حمل المدافع يان فيرتونغن المسؤولية لخط الهجوم لتواجد لاعبين كبار في السن، على حد قوله.

وكان المنتخب البلجيكي تجرع هزيمة مرة أمام المنتخب البلجيكي بهدفين دون مقابل جمدت رصيده من النقاط في ثلاثة وصعبت من مأموريته في التأهل للدور الثاني، خصوصا وأنه تنتظره مواجهة قوية لا تقبل القسمة على اثنين أمام المنتخب الكرواتي.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع