مباراة المغرب وبلجيكا .. فيفا يسحب الهدف من الصابيري

رياضة كتب في 28 نوفمبر، 2022 - 17:36 تابعوا عبر على Aabbir
فيفا يسحب هدف الصابيري
عبّر

تلقى الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري بلاغا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يخبره بأن الهدف الذي سجله من ركلة حرة جانبية في مرمى المنتخب البلجيكي في المباراة التي جمعته مع المنتخب المغربي، قد سحب منه.

هذا، وقد تم إبلاغ الصابيري، لحظات بعد انتهاء المواجهة، بأن الهدف قد نسب للمدافع غانم سايس، حيث أكدت مراجعة تقنيي “الفيفا” للهدف أكثر من مرة أن قائد المنتخب المغربي هو آخر من لمس الكرة قبل استقرارها في الشباك.

وكان الجميع قد اعتقد، بمن فيهم سايس، أن الصابيري هو من سجل الهدف الافتتاحي لـ”أسود الأطلس” في مونديال قطر، وظهر على شاشة العرض الداخلي بالإضافة إلى شاشة النقل التلفزيوني اسم الصابيري كمسجل للهدف.

وإلى جانب ذلك، نسبت جميع المواقع المختصة في البث المباشر للنتائج الهدف للصابيري، قبل أن يراجع “الفيفا” اللقطة وينشر بلاغا بهذا الشأن.

وكان الصابيري قد أعرب عن سعادته بالتسجيل في تصريح لوسائل الإعلام قال فيه : “هذا يوم كبير للمغرب.. لقد حاولنا تقديم كل شيء للفوز في هذه المباراة”، مضيفا : “حصلنا على ركلة ثابتة وطلبت تنفيذها وهذا ما حصل فانتهت الكرة في الشباك”.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي كان قد فاز بهدفين دون رد على نظيره البلجيكي، في المباراة التي أقيمت يوم أمس على أرضية ملعب الثمامة، برسم ثاني جولات المجموعة السادسة من منافسات مونديال قطر 2022.

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع