ميريام فارس ترفض الزواج من الرئيس الشيشاني

أخبار دولية كتب في 9 يناير، 2022 - 21:32 تابعوا عبر على Aabbir
ميريام فارس
عبّر

عبّر ـ مواقع 

 

كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن تلقيها عرض بالزواج من الرئيس الشيشاني، أثناء إحيائها لحفل في قصره بمناسبة اليوم الوطني للشيشان.

 

و قالت ميريام فارس في تصريحات نقلتها صحيفة “الوطن العربي” الكويتية: عرض عليّ الرئيس الشيشاني رمضان قديروف -33 عاما- الزواج، رغم أنه متزوج ولديه أولاد، وأخبرني أنه كرجل مسلم يحق له الزواج من أكثر من امرأة، لكني اعتذرت له”.

وأضافت: تلقيت هذه الدعوة أثناء أحياء حفل غنائي في قصره مع فرقتي، بمناسبة اليوم الوطني للشيشان، الذي تصادف تزامنه مع عيد ميلاده، وحضر الحفل وزراء ونواب وعائلاتهم.

 

وأشارت ماريام إلى أن أغنيتها “إيه اللي بيحصل” حققت نجاحا كبيرا في روسيا والدول المحيطة بها من جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق، حيث أحيت في روسيا مؤخرا ست حفلات.

 

وأكملت: أفكر في تقديم أغنية باللغة الروسية، لكن صعوبة اللغة هي المشكلة التي تقف أمامي حاليا، خاصة بعدما تلقيت عرضا من مطرب روسي لتقديم دويتو معي.

يذكر أن الفنانة اللبنانية الشابة ميريام فارس، أعلنت مؤخرا في بيان إعلامي، انفصالها عن شركة إدارة الأعمال “ميوزك إز ماي لايف” Music Is My Life أو “الموسيقى حياتي”، التي تولت إدارة أعمالها في الفترة الماضية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع