ميدل بيست وصمة عار في جبين السعودية.. فيديوهات غير لائقة و تسيء لبلاد الحرمين

فسحة كتب في 21 ديسمبر، 2023 - 20:23 تابعوا عبر على Aabbir
ميدل بيست
عبّر

لايزال مهرجان ميدل بيست المقام في العاصمة السعودية، الرياض، يثير الجدل على منصات التواصل الإجتماعي، لما تم توثيقه من لقطات شاذة وغير مألوفة في بلاد الحرمين، التي وصلت الى مستوى غير متوقع من الإنحلال الأخلاقي، أبطاله مواطنين و مقيمين في البلاد.

و شهدت مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية ضجة واسعة بعد انتشار مقطع فيديو صادم من إحدى فعاليات مهرجان ميدل بيست الذي أقيم في العاصمة السعودية خلال الفترة من 14 ديسمبر الحالي 2023، واستمر لمدة أيام، حيث اختتم فعالياته يوم السبت الماضي الموافق 16 ديسمبر.

وظهرت خلال الفيديو المتداول، فتاة بين مجموعة كبيرة من الشباب وهي تحاول الخروج من بينهم لكنها تعرضت للكثير من المضايقات، وحاول البعض منهم تجريدها من ملابسها.

ووصف البعض من المغردين السعوديين مهرجان ميدل بيست، بأنه مخالف لعادات وقيم المجتمع السعودي، وتحدث فيه الكثير من التجاوزات الغير أخلاقية حسب قولهم.

يشار الى أن فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان مـيدل بيـست 2023، أقيمت على 8 مسارح وشارك فيها اكثر من 200 فنان عربي وعالمي، من بينهم المغنية روبي، و عمرو دياب، و أحمد سعد، و إليسا، و حكيم، حيث سيقدمون أجمل الأغاني والمقطوعات الموسيقية بأكبر مهرجان للموسيقى بالشرق الأوسط.

@aabbir_com #ميدل_بيست #السعودية ♬ الصوت الأصلي – جريدة عبّر

ويعتبر مهرجان ميدل بيست ساوندستورم، من أكبر الأحداث العالمية التي تقام في الرياض، خاصة بالفن والموسيقى والثقافة، وتنظيمه الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

ويذكر أن، النسخة الأولى من مهرجان ميدل بيست انطلق عام 2019، وشارك عشرات من الفنانين في المهرجان من جميع أنحاء العالم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع