ميدل بيست.. التحرر زاد عن حده في السعودية والشذوذ تفجر فيهم بشكل غير مسبوق

فسحة كتب في 17 ديسمبر، 2023 - 16:03 تابعوا عبر على Aabbir
الشذود في ميدل بيست
عبّر

يبدوا أن الأمور خرجت عن السيطرة في أكبر مهرجان موسيقى بالشرق الأوسط، والذي تحتضنه المملكة العربية السعودية في اطار فعاليات ميدل بيست، حيث يتم تداول مقاطع فيديوهات مشينة لصورة بلاد الحرمين، لم يسبق لها اي بلد غير السعودية في اطار الانفتاح.

وتم تداول فيديوهات “الشذود في ميدل بيست” على منصة “إكس”، توثق لتحرشات وشذوذ وافعال منافية للأخلاق العامة والآداب، غير أن الصدمة هو ظهور مواطنين سعوديين بلباس نسائي مما عرى الجانب الآخر لفئة كانت في الأمس القريب مجرمة في البلاد، قبل أن تنفجر وتخرج من جحورها و بالآلاف.

ظهور الشواذ بشكل علني في ميدل بيست

ويبدو أنّ هذه المشاهد وبعد تكرارها باتت أمراً اعتيادياً، في ظل الانفتاح المزعوم الذي يقوده ولي العهد محمد بن سلمان، الحاكم الفعلي للمملكة، في حالة غير مسبوقة لم تشهدها البلاد منذ عصر الجاهلية.

ولا يختلف اثنان أن الكبت المولد لدى السعوديين مرده الى الاجراءات التعسفية و التقييد الممنهج على الحريات الشخصية في البلاد قديما، مما توّلد معه الشذود في ميدل بيست بشكل غير المسبوق، رجال في صور نساء بلحى و وجه ذكوري، ولكن بهرمونات أنثوية وتصرفات غير مفهومة.

الحالة، تسبب في جدل واسع على منصات التواصل، واستنكار عارم، وصل الى حد تكفير حكام المملكة و دعوا الى العودة الى رشدهم وانهاء مثل هاته المهرجانات التي لا تساهم سوى في زيادة الانحلال الأخلاقي وتشويه الأماكن المقدسة لدى المسلمين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع