موسيماني:المنتخب المغربي أبرز مرشح للتتويج بالكان وليس له العذر في عدم التألق

رياضة كتب في 14 يناير، 2024 - 18:31 تابعوا عبر على Aabbir
بيتسو موسيماني
جريدة عبّر

تحدث المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، عن حظوظ المنتخب المغربي في النسخة الـ34 من بطولة كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها الكوت ديفوار من 13 يناير الجاري إلى غاية الـ11 من فبراير المقبل.

ورشح موسيماني المنتخب المغربي ليكون أبرز المرشحين للفوز باللقب القاري، متوقعا أن يقدم مباريات مميزة للغاية في “كان الكوت ديفوار”.

موسيماني، وفي تصريح أدلى به للإعلام الجنوب إفريقي، يرى أن أسود الأطلس لا يملكون أي عذر لعدم البصم على أداء جيد في بطولة الأمم الإفريقية بساحل العاج.

وأضاف موسيماني قائلا:”لكي أكون صادقا، المغرب ليس لديه أي عذر لعدم القيام بعمل جيد، ولكن في كأس إفريقيا، دائما ما توجد فرق صغيرة تؤدي بشكل جيد في بطولة كأس أمم إفريقيا، لأن لاعبيهم محترفين في أوروبا”.

وإلى جانب المنتخب المغربي، قال المدرب السابق للأهلي المصري أنه يراهن المنتخب السينغالي للتتويج باللقب، مشيرا إلى أنه يعرف جيدا مدرب أسود التيرانغا، أليو سيسي، وما يتمتعون به من جانب انضباطي كبير داخل وخارج المباريات.

يشار إلى أن المنتخب المغربي الذي يتواجد في المجموعة السادسة رفقة منتخبات الكونغو الديموقراطية وزامبيا وتنزانيا، سيدخل غمار المسابقة القارية بمواجهة الأخيرة يوم الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب “لوران بوكو”، انطلاقا من السادسة مساء بالتوقيت المغربي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع