مهاجر مغربي يصفي والده بمدينة ميلانو الإيطالية وبعد الكشف عن السبب كانت المفاجأة..!!

حوادث كتب في 14 مارس، 2022 - 15:40 تابعوا عبر على Aabbir
مهاجر مغربي
عبّر

اقدم مهاجر مغربي على قتـ ـل والده بعدما باغثه بضربات متفرقة بواسطة سكين أصابته واحدة على مستوى القلب وأردته قتيلا أمام مقهى بمدينة ميلانو بإيطاليا، حسب مصادر متطابقة.

وكشفت نفس المصادر أن الابن الذي يبلغ من العمر 34 سنة، يعاني من اضطرابات نفسية يرجح أن تكون سببا وراء إقدامه على هذا الفعل، في الوقت الذي كشفت فيه مصادر أخرى أن الابن دخل في خلاف مع والده حيث رفض الأخير منح ابنه النقود لشراء السجائر.

وبعد وقوع الحادث حلت مصالح الأمن بعين المكان وباشرت عملية نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، وتم إلقاء القبض على الابن.

وحسب ما روته وسائل إعلام إيطالية ووثقته كاميرات التصوير في مكان الحادث، كان الأب الضحية، ويدعى «محمد مورشيدي» مهاجر مغربي بدوره، المعروف في المنطقة بلقب «رامي»، يبلغ من العمر 69 عاما، وحاصل على الجنسية الإيطالية، واقفا أمام الموزع الآلي للسجائر، فاقترب منه إبنه، طلب منه نقوذا ليشتري سجائرا.

و عند الرفض، نشبت مشاجرة بينهما لم تدم إلا قليلا، إذ انتهت بإخراج الإبن «زكرياء» سكين مطبخ طويلة، نصلها 20 سنتيمترا، وضرب بها والده في الرقبة وفي كل مكان حيث تقع الضربة، آخرها طعنة في القلب أسقطت الأب على الأرض كالصخرة.

هذا، ولم يكتف الإبن بذلك، بل واصل في طعن الأب وهو ممدد على الأرض، بينما بقي أخرون يواصلون الشرب ولعب القمار في آلات الحظ داخل مقهى “سيندي”.

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع