من رحم المعاناة يولد الأبطال .. الحارس مطيع من إعتزال الميادين بسبب الفقر إلى حراسة عرين الأسود

رياضة كتب في 26 مايو، 2023 - 22:44 تابعوا عبر على Aabbir
الحارس مطيع
عبّر

بعد معاناة مادية وسنوات عجاف كادت تعصف بمستقبله الكروي وقرر فيها ترك الميادين كرة القدم والتفرغ لشؤون عائلتة لإنقاذها من براثن الفقر، أثبت يوسف مطيع ذاته، وانضم الى المنتخب المغربي كواحد من اختيارات الركراكي لحراسة عرين الأسود.

وعان الحارس يوسف مطيع الأمرين في دوري الدرجة الثانية هواة قبل 4 سنوات رفقة وداد التمارة، وكذا الاتحاد البيضاوي، وبسبب ظروف مادية صعبة، قرر الحارس الشاب ترك ملاعب المستديرة والتفرغ لشؤون العائلة.

وبعدما أقنعه زملائه بالعودة الى التداريب ورغم معاناته، توهج يوسف مطيع من جديد رفقة نادي شباب المحمدية في التداريب، وقدم أفضل عطاءاته ليخطف انظار عمالقة الكرة في البطولة الوطنية الوداد والرجاء.

إصابة التكناوتي تبرز الحارس مطيع

ووقع اختيار مطـــيع على نادي القلعة الحمراء الذي فاز معه في السنة الماضية بالبطولة الوطنية للمحترفين، وكذا بلقب دوري أبطال إفريقيا ليغتنم فرصة اصابة التكناوتي ويلمع اسمه في الملاعب الوطنية والافريقية كواحد من الحراس الواعدين.

مثابرة مطـيع ومساهمته في تأهل الوداد الى نهائي دوري ابطال افريقيا بتصديات خرافية، جعلت الناخب الوطني الركراكي يستقدمه الى عرين الاسود الى جانب الحارسين الدوليين بونو والمحمدي وهو حلم كان يراه مطيع قبل اربع سنوات من رابع المستحيلات.

ولادة البطل يوسف مطيع جاءت من رحم المعاناة وتحدي لظروف صعبة مادية ومعنوية الى ان صار بمثابرته واجتهاده من ألمع الحراس على الصعيد الوطني، ورقما صعبا في كتيبة القلعة الحمراء عززها نداء الركراكي للالتحاق بالكتيبة الوطنية كواحد من اختياراته لحراسة عرين الأسود.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع