من بين شروط مبابي للتعاقد مع ريال مدريد. ضم النجم المغربي أشرف حكيمي

رياضة كتب في 29 فبراير، 2024 - 20:20 تابعوا عبر على Aabbir
شروط مبابي
عبّر

يبدوا أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، قريب الانتقال وبشكل رسمي إلى نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الكشف شروطه في بنود العقد الذي حملته وكيلة أعماله و والدته الى مدريد.

وحسب مصادر صحفية اسبانية، فإن شروط مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، التي اقترحتها والدته على إدارة النادي المدريدي، التعاقد مع شقيقه إيثيان مبابي، وأيضا المغربي أشرف حكيمي.

لا ينوي كيليان مبابي الذهاب لوحده إلى نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأنه يخطط لتشكيل محيط علاقاته في مدريد، إذ أنه اقترح على إدارة النادي الملكي التعاقد مع شقيقه إيثيان مبابي، وصديقه المقرب في النادي الباريسي أشرف حكيمي، حسب ما كشفه البرامج التلفزيوني الإسباني الشهير “إل شيرينغويتو”، الخميس 29 فبراير 2024.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية، أشارت، يوم الجمعة 23 فبراير 2024، إلى أن أشرف حكيمي، لن يغادر باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأنه حريص على احترام عقده الذي ينتهي في يونيو 2026.

يأتي هذا في الوقت الذي تتحدث فيه مصادر قريبة من الدولي المغربي، أن الأخير سيطلب من إدارة ناديه باريس سان جيرمان الرحيل في فترة الانتقالات الصيفة المقبلة، من أجل العودة إلى ناديه السابق ريال مدريد، حيث سيلعب صديقه المقرب كيليان مبابي بداية من الصيف المقبل.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع