منير الحدادي إختفى في إسبانيا ومطلوب في المنتخب المغربي..!!

الأولى كتب في 17 مارس، 2022 - 14:59 تابعوا عبر على Aabbir
منير الحدادي
عبّر

لم يظهر الدولي المغربي، منير الحدادي بالأداء القوي الذي توقعه كثيرون خلال تعادل فريقه إشبيلية أمام مضيفه رايو فايكانو (1 – 1) في الدورة 28 من منافسات “الليغا”، لذلك وصفت صحيفة “أس” أداءه خلال هذه المباراة بكلمة واحدة وكتبت “إختفى”!.

واعتمد جولين لوبيتيغي مدرب إشبيلية على الحدادي أساسيا خلال هذه المباراة على أمل أن يقدم أداء قويا مثلما فعل يوم الخميس الماضي عندما قاد فريقه لتحقيق فوز مهم (1 – 0) على حساب ضيفه ويست هام الإنجليزي في ذهاب ثمن نهائي “أوروبا ليغ”، حيث سجل هدف المباراة الوحيد..

لكن منير الحدادي ظهر بأداء سيء أمام رايو فايكانو أمس، وهو ما اضطر المدرب لوبيتيغي إلى تغييره مع بداية الشوط الثاني (د.54).

وكان الحدادي يتطلع للعب أساسيا، وذلك بعدما أكد أنه كلما لعب أساسيا قدم خدمة كبيرة لفريقه، حيث سجل مرتين في المباريات الثلاث التي لعب فيها أساسيا.. مرة في بطولة الليغا ومرة في مسابقة العصبة. ولعب الحدادي أساسيا بالفعل لكنه لم يكن في حجم الآمال التي كانت معقودة عليه.

حري بالذكر، أن اللائحة النهائية التي اعلن عليها مدرب المنتخب المغربي، تضم اللاعب منير الحدادي، وهي فرصة اخرى ليثبت فيها تواجده..

عبّر ـ متابعة 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع