مفاجأة غير متوقعة في إعترافات القاصر التي صفت الطالب أنور.. وهذا ما تقرر في حقها

الأولى كتب في 10 نوفمبر، 2022 - 18:13 تابعوا عبر على Aabbir
قــاتلة الطالب أنور
عبّر

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة، إحالة القاصر المشتبه بها في مقتبل الطالب أنور (20 سنة) وسط شقته التي كان يكتريها في طنجة، على قاضي التحقيق.

وجاء احالة القاصر، البالغة من العمر سبعة عشرة عاما، على قاضي التحقيق من أجل تهم القتل العمد والسرقة وإخفاء معالم الجريمة.

وكانت النيابة العامة لدى استئنافية طنجة أمرت، أمس الأربعاء 9 نونبر 2022، بتمديد فترة إيداع المشتبه بها تحت تدبير المراقبة الشرطية، لمدة ثلاثة أيام إضافية، بعدما كانت أوقفت يوم الاثنين الماضي، هي وخالها الموضوع رهن الحراسة النظرية، لتورطه في عدم التبليغ عن جناية وإتلاف أداة الجريمة وبعض العائدات الإجرامية.

أنور

وقد علم أن دفاع الفتاة أدلى للنيابة العامة بشهادة طبية تفيد أن المعنية تعاني من اضطرابات نفسية، وكانت تعالج منها من لدن أخصائي نفسي في مدينة تطوان حيث تقيم.

الفتاة زعمت أنها تعرفت على الطالب أنور عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أصر على زيارتها لشقته حيث وصلت إليه يوم الجمعة الماضي. لكن وفق إفادة الفتاة، فإن الضحية حاول ممارسة الجنس عليها بالقوة، فاضطرت إلى الدفاع عن نفسها، حيث وجهت إليه ضربات بسكين أصابته على مستوى عنقه وبطنه، داخل مطبخ الشقة، حيث كانا بصدد إعداد وجبة غذاء، ثم غادرت.

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع