مــ..قــ..تــ..ل طالب دكتوراه بطريقة بشعة بالبيضاء والجاني “رابور” شهير “ولد الفشوش”

حوادث كتب في 31 يوليو، 2023 - 18:15 تابعوا عبر على Aabbir
الطالب بدر
عبّر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لشاب يُدعى بدر ابن حي بوشتنتوف بالبيضاء، تعرض لجريمة قتل وصفت بالبشعة بعين الذئاب بالعاصمة الاقتصادية، وذلك من قبل أشخاص قيل عن أحدهم إنه مغني “راب” مشهور.

وفي التفاصيل، وبحسب المنشور الذي رافق صورة الهالك البالغ 23 سنة، فإن الضحية طالب باحث سنة ثانية دكتوراه تخصص كهروكيمياء وتوليد الطاقة بكلية العلوم والتقنيات بالمحمدية، وأنه بينما كان رفقة أصدقائه بأحد المحلات الشهيرة للأكلات السريعة بمنطقة عين الذئاب؛ دخل بمعية أصدقائه في شجار مع 4 أشخاص آخرين، في الساعات الأولى من صباح الأحد.

ووفقا للمعطيات، فإن الحاضرين بالمكان تدخلوا لفض الخلاف، إلا أنه ما لم يكن في الحسبان أن المهاجمين الـ4 كانوا ينتظرون بدر ورفاقه بموقف السيارات؛ حيث انهال عليه أحدهم بضربة قوية على مستوى الرأس قبل أن يسقطه أرضا، والمرور عليه بواسطة سيارته؛ حيث هشّم رأسه وشوه جثته.

المنشور الذي انتشر كالنار في الهشيم على الصفحات الفيسبوكية؛ ذكر أن أصدقاء الضحبة بدر تعرضوا أيضا للاعتداء، وأن جاني وبعد نزع ترقيم السيارة التي يمتلكها من نوع “Audi q7” سوداء اللون، لاذ بالفرار تاركا الهالك مُدرجا في دمائه.

وبحسب المصدر ذاته، فالجاني “ولد الفشوش” رابور مغربي معروف. مشيرا إلى أن فتاة حضرت مستودع الأموات وقد أخبرت أصدقاء الضحية بأنها تملك تسجيلات للواقعة، قبل أن تختفي عن الأنظار. الشيء الذي دفع بأصدقاء الراحل بدر إلى المطالبة بالعدالة والقبض على الجاني.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع