معسكر الأسود..الزلزولي يرافق حكيمي وثلاثي المنتخب المصاب يخضع للفحوصات.. صورة

الأولى كتب في 21 مارس، 2022 - 14:25 تابعوا عبر على Aabbir
معسكر الأسود
عبّر

معسكر الأسود يستقبل اللاعبين

يشارك عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني في أول حصة تدريبية للفريق الوطني التي سيخوضها اليوم الإثنين تحضيرا لمباراة الدور الفاصل التي سيخوضها ضد منتخب الكونغو الديموقراطية.

ورافق عبد الصمد الزلزولي اللاعب أشرف حكيمي في الرحلة من إسبانيا إلى مطار سلا الدولي للإلتحاق بمعسكر الأسود.

وكان الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش قد وجه الدعوة لعبد الصمد الزلزولي للمشاركة في الدور الفاصل ضد الكونغو الديموقراطية ولبى الدعوة بعد أن كان قد غاب عن كأس إفريقيا للأمم بالكامرون بالرغم من توصله بالدعوة وطلب آنذاك مهلة.

وجاء تأخر حكيمي عن معسكر الأسود بعد أن خاض مباراة فريقه ضد موناكو في قمة دوري الليغ 1 بحصة ثلاثة أهداف للاشيء. وإلتحق عدد من اللاعبين بمعسكر المنتخب الوطني أمس الأحد على أن تنطلق اليوم أول حصة تدريبية.

أشرف حكيمي والزلزولي

ومن المنتظر أن يصل ثلاثي المنتخب الوطني ياسين بونو وعزالدين أوناحي ثم سفيان أمرابط اليوم الإثنين الى معسكر الأسود، بعد أن تأكدت إصابتهم بالثلاثة مع أنديتهم.

وسيخضع الثلاتي لفحوصات دقيقة من الطاقم الطبي للفريق الوطني بقيادة الدكتور عبد الرزاق هيفتي العائد لطاقم الفريق الوطني بعد غياب دام أربع سنوات.

وكان ياسين بونو قد تعرض للإصابة قبل بداية مباراة فريقه إشبيلية ضد سوسيداد أمس الأحد، ثم عزالدين أوناحي المصاب الذي غاب غاب عن فريقه أنجي ضد ستاد بريست، وسفيان أمرابط الذي غاب عن فريقه فيورونتينا ضد أنتير ميلان.

عبّر ـ مواقع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع