المنتخب المغرب مهدد بفقدان خدمات بونو في مباراة الفاصل بعد هذا المستجد..

في الواجهة كتب في 21 مارس، 2022 - 12:19 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغرب

يتابع الجهاز الطبي لـ “المنتخب المغربي” تطورات الإصابة، التي أبعدت الحارس الدولي، ياسين بونو، عن مباراة فريقه إشبيلية أمام ريال سوسيداد، يوم امس الأحد، في الدوري الإسباني.

وذلك قبل المواجهتين الحاسمتين مع الكونغو الديمقراطية، في الدور الأخير من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وسيخضع بونو لفحص طبي دقيق، لتحديد طبيعة الإصابة ومدتها، وسط قلق كبير من الجهاز الفني لمنتخب المغرب، حيث يعد حارس إشبيلية من أهم عناصر أسود الأطلس.

ومن المقرر أن يلتحق بونو، اليوم الاثنين، بمعسكر المنتخب المغربي، الذي بدأ اللاعبون يتوافدون عليه منذ مساء اليوم، علما بأن بعثة الأسود ستسافر إلى كينشاسا الثلاثاء المقبل، في طائرة خاصة.

أمن جانب آخر، علن نادي فيورنتينا الإيطالي إصابة لاعبه المغربي، سفيان أمرابط ، ما فرض غيابه عن المباراة التي جمعت فريقه بإنتر ميلانو (1-1)، التي جرت مساء أول أمس السبت، لحساب الجولة 30 من منافسات الدوري الإيطالي “سيري أ”.

واكتفى فينشينزو ايطاليانو، مدرب فيورنتينا، خلال الندوة الصحفية التي سبقت المباراة، بالإعلان عن خبر إصابة أمرابط، وغيابه أمام الإنتر، دون الكشف عن مدى خطورة الإصابة ومدة غياب اللاعب عن الميادين.

من جهة أخرى، تعرض الدولي المغربي عز الدين أوناحي للإصابة في إحدى الحصص التدريبية لفريقه انجي الفرنسي، ما استدعى غيابه عن مباراة فريقه، أمس الأحد، أمام بريست.

وأعلن مسؤولو أنجي إصابة لاعبهم المغربي، واستبعاده من القائمة التي اعتمدها مدربه جيرالد باتيكل لمباراة بريست، دون تحديد مدى خطورة الإصابة ومدة غياب اللاعب.

وتأتي إصابة أمرابط أوناحي أياما قليلة قبل مباراة ذهاب الدور الفاصل التي سيخوضها منتخب أسود الأطلس أمام منتخب الكونغو الديمقراطية في 25 مارس الجاري بملعب الشهداء بمدينة كينشاسا، ما يضع الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش أمام معاناة جديدة قد تخلط أوراقه.

عبّر ـ متابعة 

اترك هنا تعليقك على الموضوع