مستجدات عاجلة في قضية جثة الطفلة “إخلاص” واعتقال الفاعل الرئيسي والسبب لا يصدق..

الأولى كتب في 23 يناير، 2019 - 14:29 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

كمال الكبداني ـ عبّر

علم من مصادر متطابقة، أن الابحاث المفعّلة من قبل عناصر الدرك القضائي التابعة لمركز ميضار باقليم الدريوش على خلفية العثور على جثة الطفلة إخلاص، كشفت عن مفاجأة من شأنها تغيير مجرى أحداث هذه القضية التي أثارت اهتمام الرأي العام المحلي والوطني..

 

 

وحسب ذات المصادر،فإن حالة جثة الضحية إخلاص، لم يمر على وفاته اكثر من 48 ساعة لحظة العثور عليها، وأن الملابس التي كانت ترتديها ليست هي التي كانت عليها وقت اختفائها، كما أن والد الضحية أكد أنه وبمساعدة أبناء الدوار بحث غيرما مرة في المكان الذي عثر فيه على الجثة لكن الأخيرة لم تكن في ذات المكان..مما يعني أنها إستقدمت اليه مؤخرا..

 

 

هذا، وقد علمت “عبّر.كوم” أن العناصر الدركية اعتقلت يومه أحد المشتبه فيهم الرئيسي في قضية اختفاء وقتل الطفلة إخلاص، والذي لم يكن سوى جار الضحية الذي تربطه علاقة عداوة مع عائلة إخلاص..

 

هذا و افادت مصادر مطلعة ان عائلة الطفلة اخلاص البوجدايني، رفضت تسلم جثة ابنتها التي اخضعت للتشريح الطبي، بعد العثور عليها في احدى الغابات القريبة من منزل عائلتها بجماعة ازلاف باقليم الدريوش.

 

 

وقال الناشط خميس بوتكمانت في تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “عائلة إخلاص البوجدايني لم تقتنع بما ورد في التقرير الطبي لتشريح جثة المرحومة لعدم التوصل الكامل بما ورد فيه، وغادرت مدينة الناضور رافضة تسلم الجثة المتواجدة في مستودع الاموات بالمستشفى الحسني بالناظور ، وتعلن العائلة أن موعد الدفن سيتم ارجاؤه الى تاريخ آخر الى حين أن تحسم في الخطوات التي ستسلكها العائلة للكشف عن الحقيقة الكاملة للجريمة”.

 

 

وكانت الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات قد اختفت قبل اسابيع، قبل العثور عليها جثة هامدة امس الثلاثاء باحدى الغابات، وهو ما خلف حالة من الصدمة لدى افراد عائلتها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي اللذين كانوا يتابعون اخبار علمية البحث عنها.

 

 


تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع