مستجدات الوضعية الوبائية بجهة سوس-ماسة بعد تسجيل اصابة جديدة

الأولى كتب في 1 مايو، 2020 - 17:00 تابعوا عبر على Aabbir
مستشفى الحسن الثاني بأكادير
عبّر

عبّر-أكادير

 

 

بعد استقرارها لأربعة أيام على التوالي بدون تسجيل أية حالة إصابة جديدة، عرفت الحالة الوبائية بجهة سوس -ماسة، أمس الخميس، تغييرا بسيطا بعد تأكيد تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، متعلقة بممرض يعمل بالمركز الإستشفائي الحسن الثاني بأكادير.

 

وحسب المعطيات التي توصل موقع “عبّر.كوم” بها، فقد عرفت الحالة الوبائية بجهة سوس-ماسة زيادة حالة إصابة واحدة، ليبلغ إجمالي عدد الإصابات لحدود الساعة الرابعة من مساء أمس الخميس، 51 إصابة مؤكدة، موزعة بين كل من أقاليم أكادير اداوتنان 23 حالة، وإنزكان آيت ملول 21 حالة، و4 حالات بإقليم طاطا، وحالتي إصابة بإقليم اشتوكة آيت باها، وحالة واحدة بتارودانت.

 

وبخصوص حالات الوفيات، فقد عرفت استقرارا بالجهة في حدود 6 حالات، موزعة بين كل من عمالة أكادير اداوتنان بـ3 حالات، وحالتين باقليم اشتوكة آيت باها، وحالة واحدة بإقليم طاطا، فيما تم تسجيل 21 حالة تعافي، يتوزعون على كل من أكادير بـ13 حالة، و6 حالات بإنزكان آيت ملول، وحالة واحدة بكل من طاطا وتارودانت.

 

ولازال 24 مصابا يتابعون علاجهم وفق البروتوكول العلاجي الخاص بالوباء والمعتمد من طرف وزارة الصحة، بكل من المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، والمستشفيين الإقليميين بكل من إنزكان وطاطا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع