مرشحة واحدة لشغل منصب عمدة الرباط و الوالي يعلن عن تاريخ انتخابها

سياسة كتب في 21 مارس، 2024 - 21:40 تابعوا عبر على Aabbir
عمدة الرباط
عبّر

محمد زكي / من المرتقب أن يتم عقد جلسة يوم الاثنين 25 مارس 2024 على الساعة (11) الحادية عشرة صباحا بالقاعة الكبرى بولاية جهة الرباط سلا القنيطرة، ستخصص لانتخاب عمدة الرباط ونوابه، حسب ما أعلنه والي جهة الرباط سلا القنيطرة، عامل عمالة الرباط محمد يعقوبي، اليوم الخميس.

و تم حصر اللائحة النهائية للمترشحين لمنصب رئيس (ة) مجلس جماعة الرباط في مترشحة واحدة، ويتعلق الأمر بفتيحة المودني عن حزب التجمع الوطني للأحرار حسب ما أفاد به والي جهة الرباط، في دعوة له، حول جلسة انتخاب رئيس (ة) مجلس جماعة الرباط ونوابه (ا)، وجه نسخة منها إلى إدريس الرازي، رئيس مجلس مقاطعة حسان بالرباط .

ويأتي قرار والي جهة الرباط، بناء على القرار العاملي رقم 81 بتاريخ 15 مارس 2024، والقاضي بمعاينة انقطاع رئيسة مجلس جماعة الرباط عن مزاولة مهامها، وبناء على نتائج انتخاب أعضاء مجالس الجماعات والمقاطعات التي تم تنظيمها يوم الأربعاء 8 شتنبر 2021، مع ما طرأ عليها من تغييرات.

يذكر أنه سبق لوالي جهة الرباط سلا القنيطرة، عامل عمالة الرباط محمد يعقوبي، أن أعلن عن فتح باب الترشيح لانتخاب عمدة جديد للعاصمة، بعد استقالة أسماء أغلالو، القيادية في صفوف حزب التجمع الوطني للأحرار.

وانطلقت عملية إيداع الترشيحات لرئاسة مجلس مدينة الرباط، يوم  السبت 16 مارس الجاري، وانتهت يوم 20  من الشهر نفسه، وبذلك بمقر عمالة المدينة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع