مدرب منتخب الأرجنتين: الركراكي كان يستحق جائزة أحسن مدرب وبونو أحسن حارس في مونديال قطر

رياضة كتب في 10 مايو، 2023 - 17:14 تابعوا عبر على Aabbir
مدرب منتخب الأرجنتين
عبّر

أشاد مدرب منتخب الأرجنتين ، ليونيل سكالوني، بالناخب الوطني، وليد الركراكي، بعد الإنجاز التاريخي غير المسبوق الذي حققه بقيادة أسود الأطلس لاحتلال المركز الرابع عالميا في كأس العالم “قطر 2022”.

سكالوني، وفي تصريحات خص بها قناة “الكأس” القطرية، اعترف بأحقية الركراكي في الحصول على جائزة أفضل مدرب في المونديال، موضحا أنه قام بعمل وصفه بالمذهل في وقت قصير.

وقال سكالوني أنه مقتنع بكون الركراكي كان يستحق أن يكون أفضل مدرب في المونديال بالنظر للعمل الجبار الذي قام به في وقت قصير، في إشارة إلى تعيينه مدربا للمنتخب المغربي قبل أشهر قليلة فقط على انطلاق نهائيات كأس العالم الأخيرة بقطر.

 

مدرب منتخب الأرجنتين متحدثا عن بونو .. أفضل حارس

كما أشاد مدرب منتخب الأرجنتين بالمجهود الكبير الذي قدمه الحارس ياسين بونو ومساهمته الكبيرة في بلوغ المنتخب المغربي للمربع الذهبي في المونديال.
واعتبر سكالوني أن بونو كان أفضل حارس في كأس العالم الأخيرة بقطر وكان يستحق الفوز بالجائزة.

وكان الركراكي قد نجح في قيادة أسود الأطلس لبلوغ المربع الذهبي في كأس العالم “قطر 2022″، في إنجاز تاريخي غير مسبوق عربيا وإفريقيا، رغم توليه مهمة الإشراف على تدريب زملاء العميد غانم سايس قبل ثلاثة أشهر فقط على انطلاق العرس الكروي العالمي.

يشار إلى أن وليد الركراكي قد حل ثالثا في ترتيب أفضل مدرب في كأس العالم بقطر، كما حصل ياسين بونو على المركز الثالث بدوره في ترتيب أحسن حارس في المونديال.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع