مدرب المنتخب المغربي يتلقى خبرا سارا عن مهاجم الأسود

الأولى كتب في 6 مارس، 2022 - 17:30 تابعوا عبر على Aabbir
مدرب المنتخب المغربي
عبّر

 

مدرب المنتخب المغربي يتلقى خبرا سارا عن مهاجم الأسود

عبّر ـ مواقع

لم يكن ستانيسلاف شيرشيفوس مدرب فرنكفاروس دقيقا في المعلومة التي أعطاها للإعلام يوم السبت الماضي، بخصوص إصابة مهاجمه ريان مايي، حيث أدلى بتصريح قال فيه إن إصابة مايي شديدة الخطورة وستغيبه كثيرا عن الملاعب.

 

مايي كذب تصريح مدربه عندما ظهر في التدريبات مع زملائه أمس السبت وهو يستعدون لمباراة اليوم الأحد أمام كسفاردا برسم الدورة 23 من منافسات البطولة الهنغارية.

 

وحسب تقارير إعلامية خاض مايي تدريباته بشكل عادي، ولم يظهر عليه ما يوحي بإنه يعاني من إصابة خطيرة، وقد يعود لخوض المباريات انطلاقا من الدورة القادمة أمام مور فيهيرفار يوم الأحد القادم 13 مارس.

 

ظهور ريان مايي في تدريبات فريقه فرنكفاروس أمس السبت وهو يستعد لمواجهة غريمه كسفاردا اليوم الأحد في الدورة 23 من منافسات البطولة الهنغارية..

 

ومشاركته في هذه التدريبات سيسعد بالتأكيد مدرب المنتخب المغربي وحيد خليودزيتش الذي “يهندس” حاليا لائحة أسود الأطلس الذين سيخوضون الملحق الحاسم المؤدي لمونديال قطر ذهابا وإيابا أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

 

مشاركة ريان مايي في تدريبات فريقه تؤكد أن إصابته ليست بالخطيرة كما روج لها مدربه في فرنكفاروس، كما تؤكد أن بمقدوره أن يستعيد جاهزيته وقدرته خلال أسبوعين ليدخل معسكر أسود الأطلس القادم، فهو رقم صعب في معادلة خط هجوم المنتخب المغربي، وسيعول عليه الناخب الوطني كثيرا خلال دور الملحق الحاسم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع