محلل رياضي جزائري: سأشجع جنوب إفريقيا ولو المغاربة يلعبو مع والو نشجع والو!!

رياضة كتب في 30 يناير، 2024 - 17:15 تابعوا عبر على Aabbir
المغاربة
جريدة عبّر

 

واصل الإعلام الجزائري التعبير وبكل وضوح عن حقده الدفين اتجاه المملكة والمنتخب المغربي بشكل خاص، وآخر الصور المتجلية لهذا الحقد، ما قاله الجزائري ناصر عامر، المحلل الرياضي لقناة “الجزائر N1″، عن مباراة أسود الأطلس وجنوب إفريقيا، لحساب دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا “الكوت ديفوار 2023”.

 

 

وقال ناصر عامر أنه سيشجع المنتخب الجنوب الإفريقي على حساب نظيره المغربي، مردفا بالقول:”لو المغاربة يلعبو مع والو نشجع والو”، في إشارة إلى كرهه الشديد للمنتخب المغربي.

 

وبرر ناصر عامر تشجيعه لمنتخب “البافانا بافانا”، في مواجهة أسود الأطلس، بكون جنوب إفريقيا هي أول بلد يساند فلسطين بعد الجزائر.

 

وعن توقعه لنتيجة المباراة، يرى ناصر عامر أن المنتخب الجنوب إفريقي سيهزم المنتخب المغربي بهدف دون مقابل.
وسبق للمحلل الرياضي الجزائري، ناصر عامر، الذي تعود على إثارة السخرية بتحليلاته الغريبة والعجيبة البعيدة عن المنطق والواقع والعصية على التصديق، أن توقع قبل انطلاق بطولة الأمم الإفريقية بالكوت ديفوار، أن يخرج المنتخب المغربي من الدور الأول، زاعما أنه لاشيء بينه وبين المغاربة لاعبين ومشجعين وأن رأيه غير نابع من حسد أو حقد على الشعب المغربي.

 

وتابع المحلل الرياضي ذاته، هجومه على المنتخب المغربي والتقليل من قيمته، مدعيا أنه كان محظوظا فقط ولا يستحق الوصول لنصف نهائي كاس العالم “قطر 2022”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع