محلل رياضي إسباني شهير يخلف وعده ويعود ليوجه سهام النقد للنصيري حد الإهانة

رياضة كتب في 25 أكتوبر، 2023 - 19:07 تابعوا عبر على Aabbir
النصيري
عبّر

شن المحلل الإسباني الشهير، كريستوبال صوريا، هجوما لاذعا على الدولي المغربي، يوسف النصيري، مهاجم اشبيلية، محملا إياه النصيب الأكبر من المسؤولية في هزيمة الأخير أمام أرسنال الانجليزي بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

إنتقادات للنصيري
صوريا، وهو يتجاوز النقد إلى حد الإهانة، تهكم بشكل غير مقبول على النصيري على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مقارنته بالمهاجم البرازيلي في صفوف أرسنال، غابرييل جيسوس، صاحب هدف الفوز للمدفعجية في مرمى الأندلسيين.

وكتب صوريا، المحلل الرياضي في البرنامج التلفزيوني الشهير “أيل تشيرينغيتو”، على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي منتقصا من المهاجم المغربي:”أرسنال يتوفر على غابرييل جيسوس ونحن على النصيري”.

وفي تفاعلهم مع تحميله مسؤولية خسارة اشبيلية للنصيري وتهكمه عليه بشكل مهين، انتقد معظم المتابعين صوريا حتى أن هناك من اعتبر أنه لا يفهم شيئا في كرة القدم.

وفي ردهم عليه، ذكر البعض محلل برنامج “إيل تشرينغيتو”، بكون اشبيلية توج بكأسين في مسابقة “اليوروباليغ” بفضل النصيري، هذا الأخير الذي ساهم بأهدافه الحاسمة في إنهاء النادي الأندلسي سادسا وسابعا في “الليغا”، والأكثر من ذلك كان له دور كبير في تجنيب الأخير السقوط للقسم الثاني.

انتقادات تطال يوسف النصيري
واستغرب البعض عودة صوريا لاستفزاز النصيري مجددا مع أنه سبق واعتذر منه، متعهدا بعدم تكرار الأمر.

وسبق أن قدم كريستوبال صوريا، المحلل الرياضي في البرنامج التلفزيوني الشهير “تشيرينغيتو”، اعتذاره للنصيري لاعب إشبيلية، بعدما انتقده بشدة على مدار السنوات الماضية، لدرجة أصبح معها هو أحد أشد المنتقدين للنجم المغربي خلال الفترات الماضية.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع