محلل جزائري من كوكب آخر: الصهاينة أقصوا الجزائر من المونديال

رياضة كتب في 27 ديسمبر، 2023 - 18:11 تابعوا عبر على Aabbir
إقصاء المنتخب الجزائري
جريدة عبّر

عاد الجزائري ناصر عامر، المحلل الرياضي لقناة “الجزائر N1″”، ليثير السخرية من جديد، بتحليلاته الغريبة والعجيبة البعيدة عن المنطق والواقع والعصية على التصديق.

وهاجم ناصر عامر منتقدي مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، وعميده رياض محرز، واصفا إياهم ب”خونة الوطن”.


والأكثر من ذلك، صنف ناصر عامر هؤلاء المنتقدين في خانة نظام المخزن المغربي ويدورون في فلكه، في إشارة إلى أنهم يستهدفون الجزائر بتواطؤ مع الأخير.

وعاد المحلل للحديث على فشل منتخب بلاده في التأهل لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، متهما من أسماهم “الصهاينة” بإقصاء منتخب “ثعالب الصحراء” من التواجد في العرس الكروي العالمي.

وزعم المحلل الرياضي ذاته، أن العالم بأسره يراقب الجزائر ليس في الرياضة فحسب، بل في كل شيء، مردفا بالقول:”الناس راهي دايرة علينا ليجيمال و تعس علينا”.

الجزائري ناصر عامر محط سخرية من قبل رواد التواصل

وانهالت التعليقات الساخرة على التصريحات الغريبة للمحلل الرياضي، ناصر عامر، والتي وصلت إلى حد التشكيك في قدراته العقلية وافتراض تناوله لنوع من المخدرات جعله يخبط خبط عشواء ويتلفظ بكلام.

وتساءل كثير من النشطاء حول ما إذا كان هذا المحلل ومن على شاكلته، ينتمون لكوكب آخر غير الذي نعيش فيه، مستغربين الإصرار على الاختباء وراء نظرية المؤامرة وتعليق الفشل في جميع الميادين على شماعتها.

ووصف البعض ناصر عامر بمحلل من كوكب آخر، في حين وصفه البعض ب”المحلل التبوني”، في إشارة إلى تشابه عقليته وتلك التي يحملها رئيسه عبد المجيد تبون في رأسه.

وسبق لناصر عامر أن أثار سخرية عارمة بمقارنته بين المنتخبين المغربي والجزائري، معتبرا الأخير أفضل وأقوى لتوفره على لاعبين يحترفون بأندية عملاقة بأوروبا، ضاربا المثال بفارس شايبي المحترف بنادي فرانكفورت الألماني.

كما اعتبر أن المنتخب الجزائري كان بإمكانه تحقيق أكثر مما حققه أسود الأطلس في مونديال قطر لو شارك فيه، في إشارة إلى أن “ثعالب الصحراء” كانوا سيبلغون النهاية على الأقل، مع أنهم عجزوا عن بلوغ النهائيات بسقوطهم بهدف الكاميروني، كارل إيكامبي، في قلب الجزائر، في الأنفاس الأخيرة من إياب الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع