مجهولون يرشقون سيارات المواطنين بالعيون والسلطات تعتقل عشرات المشتبه بهم

حوادث كتب في 7 يناير، 2020 - 15:12 تابعوا عبر على Aabbir
سيارات العيون
عبّر

عبّر ـ متابعة 

  

 

 

تعرض عدد من سيارات المواطنين إلى الرشق بالحجارة خلال الساعات الأولى من صباح يوم أمس الاثنين، على مستوى حي الامل شرقي مدينة العيون.

 

 

وحسب مصدر محلي، فقد لحق بسيارات المواطنين أضرار مادية جسيمة طالت الزجاجات الأمامية والخلفية دون معرفة الاسباب الحقيقية وراء هذا الهجوم.

 

 

 

واستنكر المتضررون هذا العمل الاجرامي، مشددين على ضرورة التصدي لمثل هذه الأعمال المصنفة ضمن ما اسموه ب”العنف والتعدي على الأملاك الخاصة بالمواطنين”، لأنه بات يهدد حياتهم.

 

 

 

ولم تسجل هذه الواقعة أية خسائر بشرية، معتبرين أن هذه الحادثة ليست هي المرة الاولى ، بل سبق ذلك حادثة هجوم لمراهقين بالحجارة على حافلات خاصة بالنقل الحضري وسط العيون.

 

 

 

وتوجه المتضررون بسياراتهم المهشمة إلى مقر ولاية امن العيون لوضع شكاياتهم بخصوص هذا الفعل الجرمي كما وصفوه ، مطالبين من الجهات المسؤولة باطلاق حملة تمشيط واسعة، لتوقيف المتورطين وتقديمهم للعدالة.

 

 

 

 

وجدير بالذكر بان ولاية امن العيون كانت قد شنت حملة واسعة مستهل السنة الجارية 2020، شملت جل احياء مدينة العيون بحثا عن المجرمين و المبحوث عنهم في عدة فضايا حيث اسفرت الحملة عن إعتقال العشرات من المشتبه فيهم وتقديمهم للعدالة تحت إشراف النيابة المختصة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع