متابعة راعي غنم في حالة اعتقال اثر تورطه في قضية اغتصاب عشرينية نواحي شيشاوة

الأولى كتب في 2 نوفمبر، 2020 - 10:15 تابعوا عبر على Aabbir
10سنوات سجنا
عبّر

عبّــر-متابعة

 

 

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، أول أمس السبت، متابعة رجل أربعيني في حالة اعتقال، وأمر بإيداعه السجن المحلي الأوداية، بعد تقديمه امامه من طرف عناصر الضابطة القضائية، إثر الإشتباه في تورطه في قضية اغتصاب سيدة من ذوي الإحتياجات الخاصة بالجماعة الترابية الزاوية النحلية اقليم شيشاوة.

 

وحسب تقارير إعلامية محلية، فإن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بمجاط، فتحت بحثا قضائيا بأمر من النيابة العامة، بعد انتشار واسع على مواقع التواصل الإجتماعي لصور ومقطع فيديو يوثق لعملية اغتصاب عشرينية في خلاء بمحاداة دوار “إريق” التابع للجماعة القروية الزاوية النحلية، حيث تم الإهتداء إلى الشخص الذي ظهر بمقطع الفيديو المذكور، وهو رجل يعمل كراعي غنم، ليتم ايقافه واقتياده لمركز الدرك.

 

وأضافت ذات التقارير، بأنه جرى الإستماع اليه في محضر قانوني، معترفا بأنه قام بممارسة الجنس على الضحية التي قام باستدراجها لحظة تواجدها بالقرب من مكان رعي غنمه، دون أن يقوم بافتضاض بكارتها، فيما أكدت الضحية خلال الاستماع اليها من طرف عناصر الدرك، بأن المتهم قام باغتصابها بالقوة وتحت التهديد، قبل أن يقوم بإخلاء سبيلها.

 

وبناء على اعترافات المتهم وإفادة الضحية، قرر الوكيل العام متابعته في حالة اعتقال وإحالته على السجن المحلي بالأودية، في انتظار انطلاق أولى جلسات محاكمته.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع