مانشستير سيتي يطارد الارسنال في الصدارة ويكرم وفادته برباعية

رياضة كتب في 26 أبريل، 2023 - 22:04 تابعوا عبر على Aabbir
مانشستر سيتي
عبّر

في مباراة مثيرة ومصيرية لتأكيد بطل الدوري الإنحليزي على ملعب الاتحاد، أضاف نادي مانشستر سيتي 3 نقاط غالية اليوم الأربعاء الى رصيده، لينقض على صدارة البريمير ليغ بعد هزمه لمنافسه على البطولة الأرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وفرض مانشـستر سـيتي شخصيته في الشوط الاول وبأسلوب لعب هجومي منذ البداية، فيما احطاط نادي ارسنال كثيرا، ليتلقى هدفا مبكرا في الدقيقة 7 من المخضرم دي بروين.

تراجع ارسنال الى الخلف في معظم مجريات الشوط الاول أدى ثمنه غاليا، إذ نجح فريق المان سيتي من تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 46 من الشوط الأول، تم تأكيده بعد الرجوع الى تقنية الفار الذي أعلن عن شرعية الهدف.

وواصل مانشستر سيتي هجوماته في الشوط الثاني وتألقه، إذعمق الدولي البلجيكي دي بروين جراح الضيوف بهدف قاتل في الدقيقة 53 إثر تلقيه الكرة من العملاق هالاند بعد هجوم خاطف للمان سيتي من وسط الميدان.

وقلص نادي ارسنال النتيجة في الدقيقة 85 بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء من المدافع هولدينغ، غير أنها لم تكن كافية في المبارة التي آلت الى اصحاب الأرض والجمهور، حيث قضى “الغول” هالاند على كل أحلام الارسنال بهدف رابع في الرمق الأخير من المبارة.

واشعلت النتيجة النهائية افراح الجماهير العريضة لمانشستر سيتي الذي ضمن بنسبة كبيرة بطولة الدوري الانجليزي على أمل تحقيق الأهم في القمة الاوروبية المرتقبة أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال اوروبا لصناعة المجد في القارة العجوز.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع