مافيا العقار .. ايداع ملياردير السجن بتهمة تزوير خاتم رئيس جماعة الناظور

الأولى كتب في 2 يناير، 2023 - 21:55 تابعوا عبر على Aabbir
مافيا العقار
عبّر

كما كان منتظرا في ملف مافيا العقار بالمدينة، أعطى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور، تعليماته من أجل متابعة ملياردير “صيدلاني”، في حالة اعتقال بالسجن المحلي، وذلك على خلفية تورطه في قضية تزوير شهادة ادارية وتوقيع رئيس جماعة الناظور.

وجاءت المتابعة بعد أن باشرت مصالح الأمن سلسلة من التحقيقات في قضية تفجرت مؤخراً بجماعة الناظور، وتهم تزوير خاتم وتوقيع رئيس المجلس الجماعي للناظور من أجل الحصول على شهادة إدارية خاصة بالأراضي الحضرية الغير مبنية بغية بيعها والتهرب من أداء واجبات جماعة الناظور المقدرة بأزيد من 27 مليون سنتيم.

وتوصل الوكيل العام للملك ونائبه، بنتائج البحث الذي أجرته الشرطة القضائية بالناظور، ليتم على ضوء ذلك إصدار قرار المتابعة في حق المذكور، ليتم وضعه في سجن سلوان إلى غاية استكمال باقي مراحل البحث قبل احالته على القضاء.

ويتابع المنعش العقاري المعروف، في انتظار ان تطال التوقيفات آخريين، في ملف تزوير شهادة لقطعة أرضية مساحتها أزيد من 800 متر، من أجل التهرب من أداء واجبات الجماعة.

وكشفت مصادر جد مطلعة أن التحقيق في ملف مافيا العقار لازال مستمرا، وأن الضابطة القضائية توصلت الى وجود شواهد اخرى تم تزويرها.

مراد هربال ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع