مازيمبي بدل الرجاء في “السوبرليغ” ورجاويون:”البدراوي الهضراوي الكذباوي قهرتينا بالسريح”

الأولى كتب في 3 فبراير، 2023 - 15:30 تابعوا عبر على Aabbir
الرجاء
عبّر ـ ولد بن موح

بعد موجة الغضب العارمة التي وجد نفسه وسطها، بسبب عدم تعاقده مع أسماء وازنة خلال الميركاتو الشتوي كما سبق ووعد الجماهير الرجاوية، وجد رئيس فريق الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، نفسه في ورطة جديدة مع الأنصار.

البدراوي، وبعدما أكد للجماهير الرجاوية المشاركة في دوري “السوبرليغ” الإفريقي بوعد من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، خرجت وسائل إعلامية كونغولية لتكشف عن زيارة تفقدية قام بها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أمس الخميس، إلى مقر تدريبات فريق “تي بي مازيمبي”، وذلك تحسبا لمشاركته في دوري “السوبرليغ” الإفريقي.

وقالت ذات المصادر، أن “تي بي مازيمبي” الكونغولي سيشارك في “السوبرليغ” الإفريقي بدلا عن الرجاء البيضاوي المغربي، ليكون بذلك الوداد الرياضي هو الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في أولى نسخ المسابقة القارية الجديدة.

وسبق للجان “الكاف” أن قامت بزيارة تفقدية لمقر فريق الوداد الرياضي، على غرار زياراتها لمقرات الأندية الإفريقية المرشحة للمشاركة في “السوبرليغ” الإفريقي، مستثنية مقر الرجاء الرياضي من الزيارة، ما يعزز صحة الأخبار المتداولة بخصوص استبعاد الفريق الأخضر من المشاركة في المولود الجديد لكرة القدم الإفريقية.

 

ولازال رئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، يلتزم الصمت لحد الساعة، إذ لم يخرج لينفي أو يؤكد ما جرى تداوله بخصوص استبعاد فريقه من المشاركة في المسابقة القارية الجديدة، علما أنه يسارع لتنوير الرأي العام الرجاوي على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في كل مرة تروج فيها أخبار عن القلعة الخضراء.

 

وأشعلت الأخبار المتداولة والصمت غير المفهوم للمكتب المسير، غضب الجماهير الرجاوية التي عادت لتشن هجوما لاذعا جديدا على البدراوي على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفة إياه ب”الهضراوي الكذباوي”، مطالبة إياه بالخروج بتوضيحات بخصوص ما جرى تداوله بشأن مشاركة “تي بي مازيمبي” في دوري السوبرليغ بدلا عن الرجاء الرياضي.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع