ماركا تؤكد رسميا اختيار دياز ألوان المنتخب الوطني المغربي و المفاجأة ما كتبه

رياضة كتب في 10 مارس، 2024 - 21:46 تابعوا عبر على Aabbir
إبراهيم دياز
عبّر

محمد زكي ـ ساعات قليلة تفصل الجمهور المغربي عن إعلان إبراهيم دياز، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن قراره النهائي بخصوص المنتخب الذي سيُدافع عن ألوانه بين المنتخب الوطني المغربي بلده “الأم”، أو اختيار المنتخب الإسباني بلد المولد والنشأة.

و في هذا السياق أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن إبراهيم دياز، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، حسم موقفه بخصوص المنتخب الذي سيدافع عن ألوانه مستقبلا.

وأضافت ماركا، ضمن تغريدة على حسابها بموقع “إكس”، أن “إبراهيم دياز اختار اللعب مع أسود الأطلس وتمثيل المغرب”.

و لفتت تقارير صحفية مغربية إلى أن دياز كان من المقرر أن يُعلن عن قراره الأسبوع الجاري، لكن الضغوطات الكبيرة التي يُواجهها من الاتحاد الإسباني وبعض مسؤولي الفريق “الملكي” اضطرته للانتظار.

كما أن آخر ما أخبر به دياز وليد الركراكي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الساعات القليلة الماضية كان إيجابيا بخصوص رغبته في الانضمام إلى معسكر “أسود الأطلس” شهر مارس، غير أن جامعة الكرة تخشى أن يُغير اللاعب قراره بالنظر إلى الضغوطات التي يعيشها و فق ما أوضحته المصادر ذاتها

و تجدر الإشارة إلى أن أن القرار الرسمي هو الذي سيقطع الشك باليقين في هذا الملف الذي اتسم بالغموض أكثر من سابقيه على غرار لامين يامال، نجم برشلونة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع