ابراهيم دياز يزف بشرى للكراكي بخصوص الإنضمام للأسود

رياضة كتب في 10 مارس، 2024 - 21:28 تابعوا عبر على Aabbir
ابراهيم دياز أنشليوتي
عبّر

محمد زكي ـ لا يزال ملف اختيار نجم ريال مدريد ابراهيم دياز المنتخب المغربي ضبابيا و الصورة لم تتضح بعد رغم التطورات التي ترجح كفة المغرب على اسبانيا، لكن القرار لم يحسم بعد.

و في هذا السياق أفادت تقارير إعلامية، أن لاعب ريال مدريد الإسباني، إبراهيم دياز أعطى موافقته للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالانضمام إلى أسود الأطلس.

و تواصل دياز هاتفيا مع الناخب الوطني وليد الركراكي مؤكدا له موافقته على الانضمام إلى المعسكر القادم للمنتخب المغربي، مطالبًا بمنحه ساعات إضافية قبل إعلانه الانضمام الرسمي.

و من جانب آخر قالت صحف إسبانية، إن ابراهيم دياز يتواجد ضمن قائمة المنتخب الإسباني، لمواجهة كل من كولومبيا والبرازيل وديا.

وأكدت شبكة “Relevo” الإسبانية، أن لويس دي لافوينتي رفض إعطاء ضمانات كافية للاعب البالغ من العمر 24 سنة، من أجل التواجد في كأس أوروبا للأمم القادمة

وكانت تقارير صحافية إسبانية، قد قربت دياز من حمل قميص المنتخب المغربي، بعد حصولها على معلومات تفيد أن اللاعب ينقصه بعض الإجراءات الإدارية لتغيير جنسيته الرياضية، من أجل الانضمام لـ”الأسود”.

هذا وتترقب الجماهير المغربية والإسبانية، قرار لاعب ريال مدريد، إبراهيم دياز، بخصوص المنتخب الذي سيمثله مستقبلا، بعدما كان قد لعب في صفوف الفئات السنية لمنتخب “لاروخا”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع