مؤسف : الدرك الملكي بتطوان يعتقل شخصا كان يداوم على اغتصاب ابنته رفقة صديق له بنواحي شفشاون.

الأولى كتب في 21 نوفمبر، 2018 - 13:07 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

كادم بوطيب ـ عبّر

 

أفادت مصادر مطلعة للموقع أن عناصر الدرك الملكي التابعة لاقليم تطوان، أقدمت أمس الثلاثاء بنواحي شفشاون على اعتقال شخص متهم باغتصاب ابنته القاصر وممارسة الجنس عليها رفقة صديق له والتسبب في حملها.

 

ووفق دات المصادر فإن الضحية المسماة (إيمان )كانت تتعرض للتخدير من طرف أبيها( الوحش الأدمي ) ثم يعمد الاخير رفقة صديق له على ممارسة الجنس عليها بالتناوب مما أفقدها بكارتها.

 

وحسب المصادر ذاتها، فإن الأب كان مدمنا على تناول المخدرات، وشديد الإصرار على أن تشاركه طفلته مند صغرها سرير نومه، كما كان يأمرها بأن تبقى مستيقظة حتى عودته في ساعة متأخرة من الليل ليمارس عليها ساديته بكل وحشية ومن دون شفقة أو رحمة، ولم يقف الأمر عند هذا الحد، وفق نفس المصادر ، بل كان الأب رفقة صديقه يعمد إلى خلط مواد منومة بالعصير حتى لا تفطن الطفلة لأفعاله المشينة، مستغلا غياب زوجته خارج البيت .

 

وجاء افتضاح هذه القضية بعدما تزوجت الضحية من شخص اخر، فاتضح بعد 3 أشهر من الزواج أنها حامل، الأمر الذي أدى إلى طلاق الضحية واكتشاف الفاعل الحقيقي.الدي لم يكن سوى فلدة الكبد.

 

ويخضع “الأب” للتحقيق من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بتطوان حول هذه الفضيحة الأخلاقية المروعة التي هزت للرأي العام المحلي باقليم تطوان وشفشاون، فيما لازال البحث قائما للوصول إلى الجاني الثاني الذي كان يعمل بدروه على ممارسة الجنس على الضحية،ابنة صديقه المجرم.

 

يعد راقي بركان..فيديو لتلميذة تمارس…مع خليلها يثير هذه المدينة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع