ليلى عبد اللطيف تصدم المصريين بعد الخسارة وهذا ما قالته عن منتخب المغرب

فسحة كتب في 29 يناير، 2024 - 01:10 تابعوا عبر على Aabbir
ليلى عبد اللطيف
عبّر

ليلي عبد اللطيف خبيرة الأبراج تفجر مفاجأة عن منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.. و ذلك بعدما صدق تنبؤتها بإنفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي

تصدرت العرافة اللبنانية ليلي عبد اللطيف، مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، خاصة في مصر، بعدما أطلقت تنبؤها بشأن فوز المنتخب المصري بكأس أمم إفريقيا، مما ولّدت لدى الشعب المصري نوع من الأمل و الحظ، رغم المستوى الناقس الذي ظهر به في المنافسة.

ليلي عبد اللطيف عن مصير منتخب مصر

و عن مصير مصر في كأس الأمم الإفريقية الذي يقام حاليا في كوت ديفوار كشفت العرافة في أحد التصريحات التلفزيونية و أجابت ليلى عبد اللطيف في تصريحاتها على سؤال هل تفوز مصر بكأس الأمم الإفريقية أم لا قائلة: نعم هنشوف الشعب المصري بيحتفل في الشوارع من ورا إنجاز كروي كبير و مصر دايما بتحقق إنجازات في كرة القدم ، .”

العرافة اللبنانية التي يطلق عليها لقب “سيدة التوقعات”، خلال مقابلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”، المُذاع على قناة “mbc مصر”: قالت : “إن مصر دائمًا تحقق إنجازات كروية، وكأس الأمم الأفريقية 2024 فرصة جديدة لتحقيق إنجاز كبير”.

لكن خسارة الفراعنة في ثمن نهائي أمم أفريقيا أمام الكونغو، جعلها في موقف محرج اليوم، وضرب بعض توقعاتها عرض الحائط.

حري بالذكر، أن العرافة اللبنانية، سبق أن أشارت إلى أن منتخب المغرب سيفوز بالكأس الافريقية، وهو ما جعلها تتناقض مع نفسها في التصريح الأخير بشأن مصر.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع