ليلى عبد اللطيف تتنبأ بزلزال قوته 10 درجات يضرب بلد عربي وتثير الفزع

فسحة كتب في 4 يناير، 2024 - 00:00 تابعوا عبر على Aabbir
ليلى عبد اللطيف
عبّر

أعلنت العرّافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف عن توقعات جديدة، حيث أشارت إلى أن أبواب الهجرة ستظل مفتوحة من قبل عدة دول حول العالم، مما أثار دهشة الجمهور الوطني والغربي.

ومن بين توقعاتها الجديدة، قدمت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف تحذيرًا من وقوع كارثة عالمية في عام 2024 ستدمع لها العيون.

أكدت قولها: “سنشهد تكاتف العالم لمساعدة دولة عربية ستتعرض لزلزال بقوة 10 درجات، مما سيؤدي إلى اختفائها عن الخريطة بشكل كبير وصادم للجميع”.

كما أوضحت العرافة: “أناشد الناس بعدم ترك لبنان والاستثمار في مشاريع صغيرة في البداية، لأن دول الخليج وغيرها من الدول العربية ستعود إلى لبنان للاستثمار وتحفيز الاقتصاد”.

أضافت: “سيشهد لبنان تحسنًا وعودة قوية على الرغم من كل التحديات والأزمات المالية، مع انتعاش اقتصادي وزيادة في الأرباح المالية خلال الفترة المقبلة”.

وتابعت: “سيحصل المودعون في البنوك اللبنانية على تعويض ومبلغ مالي كبير”.

ختمت بالقول: “ستشهد تركيا فيضانات وأحداث مأساوية، مما يثير الذعر بين السكان، وهذا سيضطر الرئيس التركي أردوغان إلى إعلان حالة الطوارئ في البلاد”.

ليلى عبد اللطيف و المغرب..


على الجانب الآخر، تتوقع العرافة اللبنانية أن يكون عام 2024 عاما مفاجآت بالنسبة للمغرب، وذلك بعدما شهده من كوارث خلال السنة المنتهية 2023.
وهذه ابرز تنبؤاتها بخصوص المملكة المغربية:

سياسيا: قالت عبد اللطيف إن المغرب ستشهد تغييرات في عالم السياسة عبر تغيير الوجوه، وذلك في إشارة إلى إمكانية إجراء انتخابات مبكرة أو تغييرات في الحكومة.

التنمية الاقتصادية: توقعت العرافة أن تشهد المملكة تطورا على مستوى كل الأصعدة، وفي مقدمتها البناء والرياضة.

المرأة المغربية: توقعت عبد اللطيف أن تحتل المرأة المغربية الواجهة داخليا وخارجيا، إذ يرتقب أن تحقق نجاحات في عالم السياسة والاقتصاد والأعمال.

اكتشافات النفط والغاز: توقعت العرافة تسجيل اكتشافات كثيرة ستهم النفط والغاز.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع