لاعبون وداديون يتضامنون مع الناصيري في محنته والجزائري بنعيادة: الله معاك

رياضة كتب في 22 ديسمبر، 2023 - 21:30 تابعوا عبر على Aabbir
سعيد الناصيري
جريدة عبّر

تفاعل لاعبون وداديون حاليون وسابقون مع قرار قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، مساء أمس الخميس، بإيداع رئيس نادي الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري، سجن عكاشة، ومتابعته في حالة اعتقال.

وأعلن عدد من لاعبي الفريق الأحمر عن تضامنهم مع الناصيري في محنته، وذلك من خلال حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة “الانستغرام”.

تضامنا مع الناصيري

وفي هذا السياق، نشر الودادي السابق، صلاح الدين السعيدي، صورة جمعته بالناصيري وهما يحملان درع البطولة على حسابه على “الانستغرام“، معلقا عليها بالقول:”الله يدير لي فيها الخير”.

بدوره، نشر اسماعيل الحداد صورة مركبة توثق لتتويج الوداد بعدد من الألقاب في السنوات الأخيرة تحت قيادة الرئيس، معلقا عليها بالقول:”الله معاك”.

من جانبه، نشر جلال الداودي صورة تؤرخ لتتويجات الفريق الأحمر بتواجد الناصيري، معلقا عليها بالقول:”الله معاك بوس”.

تضامنا مع الناصيري

واختار بديع أووك خاصية “الستوري” على حسابه على “الانستغرام”، ليعبر عن دعمه للناصيري بنشر صورة تجمه وإياه، معلقا عليها بالقول:”الله معاك بوس”.

ولم يفوت الودادي السابق، الجزائري الحسين بنعيادة، الفرصة ، ليعلن بدوره عن تضامنه مع الناصيري، وذلك بنشر صورة للأهير والتعليق عليها قائلا:”الله معاك”.

تضامنا مع الناصيري

هذا، وكان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالبيضاء قد أمر مساء أمس الخميس، بناء على ملتمس للوكيل العام للملك، بإيداع النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس مجلس عمالة الدار البيضاء، ورئيس نادي الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري، سجن عكاشة، ومتابعته في حالة اعتقال.

وكان سعيد الناصيري قد مثل أمام أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، على خلفية اتهامات له بالسطو على أموال وممتلكات عقارية بالعاصمة الاقتصادية تعود لبارون المخدرات الحاج أحمد بن إبراهيم، المعروف بـ”المالي” والملقب بإسكوبار الصحراء، المحكوم منذ 2019، بـ10 سنوات سجنا نافذا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع