لاروخا تريد خطف جوهرة البارصا “لامين يامال” من المغرب

رياضة كتب في 23 أغسطس، 2023 - 13:30 تابعوا عبر على Aabbir
لاروخا
عبّــر

كشفت صحيفة كاطالونية في عددها اليوم الأربعاء 23 غشت الجاري، أن لويس دي لا فوينتي المدير الفني للمنتخب الإسباني يفكر بإستدعاء اللاعب المغربي-الاسباني، الشاب لامين يامال المحترف في صفوف برشلونة في القائمة المقبلة للاروخا والتي ستخوض مباراتين رسميتين مؤهلتين لكأس أوروبا في ألمانيا 2024.

 

وأوضحت الصحيفة أن لامين يامال، موهبة برشلونة، قد يكون المفاجأة الكبيرة في تشكيلة لويس دي لا فوينتي،الأسبوع المقبل لمباريات تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024.

 

وذكرت الصحيفة أن يامال، بإمكانه اللعب لإسبانيا، أو المغرب أو غينيا الاستوائية، ولكن المدير الفنى لمنتخب إسبانيا، يرغب فى ضمه لقائمة المنتخب الأول فى أسرع وقت، خاصة بعد ظهوره الرائع مع الفريق الكتالوني مؤخرا ففى المباريات و كذالك لسد الباب امام وليد الركراكي والمنتخب المغربي.

وسبق لمنتخب إسبانيا تحت 18 عامًا تجاهل استدعاء يامال إلى صفوفه، وهي الخطوة التي قال البعض إنها جاءت لجعله يركز أكثر في مشواره مع برشلونة إلى جانب إفساح الطريق أمام انضمامه إلى منتخب إسبانيا الأول، في ظل تواصل الاتحاد المغربي معه على أمل ضمه كما حدث مع نجم برشلونة الآخر عبد الصمد الزلزولي.

 

هربال مراد ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع