لائحة “الأسود”….لاعبي المنتخب يعتزون بالقميص و”داري” يستقبل الدعوة بفرحة هيستيرية

في الواجهة كتب في 10 نوفمبر، 2022 - 23:22 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب

بفرحة كبيرة استقبل العديد من لاعبي المنتخب المغربي خبر المناداة عليهم للأنضمام الى قائمة الاسود النهائية وسط زملائهم وافراد عائلتهم واعتزازهم بالمشاركة رفقة الأسود في كأس العالم بقطر.

وبث نادي بريت الفرنسي في صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الدولي المغربي أشرف داري، وهو جد فخور وسعيد مع زملاء له في الفريق، إثر تلقيه وعلى المباشر نبأ اختياره ضمن التشكيل الذي ستولى مأمورية الدفاع في كتيبة وليد الركراكي.

ورغم تذبذب اداء أشرف داري وتقديمه لأداءات لم تقنع الفنيين، خصوصا في مبارياته الأخيرة رفقة نادي بريست، وحصوله على تنقيط رديئ، فإن أمل المهتمين المغاربة كبير في أن يشكل داري الى جانب سايس صمام أمان للأسود في مونديال قطر.

وإلى جانب أشرف داري سيتولى نايف اكرد، وحكيمي، والمزراوي، وبدر بانون، وجواد الياميق، ويحيا عطية الله، مهمة الدفاع في كأس العالم بقطر، حسب التشكيل النهائي الذي أعلنه اليوم الناخب الوطني وليد الركراكي.

وعبر جل لاعبي المنتخب المغربي المنادى عنهم عن فرحتهم بعد ورود أسمائهم في القائمة النهائية، بتدوينات تعتز بالإنضمام للمشاركة في العرس العالمي بقطر، وقفزات على المباشر تفاعل معها الجمهور المغربي الذي تمنى أن يبصم الأسود على مشاركة تاريخية بقطر.

فؤاد جوهر – عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع