كان 2019: الكاف تطالب مصر بإخضاع بعض الملاعب للإصلاح

الأولى كتب في 7 فبراير، 2019 - 05:58 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

أكدت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أن عملية تفتيش الملاعب والمنشآت المصرية التي ستستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، ستستمر إلى غاية الخميس المقبل.

وذكرت الكاف، في بيان عبر موقعها الرسمي، الثلاثاء، أن فريقا من خبرائها برئاسة سامسون أدامو، بدأ جولته في مصر، أول أمس الأحد، من خلال زيارة عدد من المنشآت في القاهرة أبرزها استاد القاهرة الدولي، وملاعب السويس والإسماعيلية وبورسعيد، على أن ينهي جولته في الإسكندرية يوم الخميس المقبل.

من جهتها، ذكرت وسائل إعلامية محلية أن لجان التفتيش طالبت بإصلاح أرضية ملعب الإسماعيلية، إلى جانب ملعب بورسعيد الذي تحتاج تجهيزاته إلى إعادة الترميم، خاصة على مستوى المدرجات، مداخل ومخارج الملعب، شبكات الإضاءة، الدفاع المدني، الحريق وغرف المراقبة.

ومن المنتظر أن تشمل عمليات التفتيش، إلى جانب الملاعب، مقرات الإقامة، وسائل النقل، الاتصالات، السؤون الطبية، الأمن والبروتوكول، وذلك بغية توفير كل الظروف الملائمة لإنجاح تنظيم المونديال القاري.

وكانت مصر قد فازت بشرف استضافة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد منافسة مع جنوب إفريقيا، وذلك عقب قرار الكاف بسحب تنظيم البطولة القارية من الكاميرون لعدم جاهزية ملاعبها لاستضافة الحدث.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع