كأس العرب.. تطورات الحالة الصحية للنجم كريم البركاوي قبل مواجهة السعودية

الأولى كتب في 5 ديسمبر، 2021 - 20:03 تابعوا عبر على Aabbir
كأس العرب
عبّر

عبّر ـ متابعة 

 

 

كأس العرب.. تطورات الحالة الصحية للنجم كريم البركاوي قبل مواجهة السعودية

شارك كريم البركاوي، لاعب نادي الرائد السعودي، اليوم الأحد 5 ديسمبر، بتدريبات منتخب المغرب الرديف، استعدادا لمواجهة السعودية، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بدور مجموعات بطولة كأس العرب قطر 2021.

وتعرض كريم بركاوي للإصابة خلال مواجهة فلسطين في الجولة الأولى، وشخصها الطاقم الطبي لمنتخب المغرب بارتجاج في المُخ، ومنحه الطاقم الطبي فترة راحة لمدة 5 أيام قبل العودة للمنافسات. وظهر اللاعب للمرة الأولى في مران اليوم بمحاولة لتجهيزه للحاق بمباراة السعودية يوم الثلاثاء القادم.

وفي تدريبات اليوم اختار الحسين عموتة، المدير الفني لمنتخب المغرب الرديف، تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين بعد مباراة الأردن؛ الأولى تضم الأسماء الأساسية التي شاركت في المباراة، حيث تم فيها برمجة حصة تقوية العضلات، في حين شارك البدلاء في تدريبات تحت إشراف الطاقم الفني.

وحجز المنتخب المغربي رسمياً بطاقة العبور إلى دور ربع نهائي كأس العرب، بعد فوزه في أول مباراتين بدور المجموعات، أمام منتخب فلسطين ثم الأردن بذات النتيجة 4-0.

وأسهم تعادل المنتخبين الفلسطيني والسعودي، في ضمان “أسود الأطلس” رسمياً لبطاقة المشاركة بربع نهائي البطولة العربية. ومن المرتقب أن يواجه المنتخب المغربي الرديف إما منتخب الجزائر أو مصر، في ربع نهائي مثير.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة بعد الجولة الثانية

المغرب (6 نقاط، تأهل رسميا لربع النهائي)؛
الأردن (3 نقاط)؛
السعودية (نقطة واحدة)؛
فلسطين (نقطة واحدة).

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع