كأس العالم 2026.. الركراكي يلعب ورقته الأخيرة باستدعاء لاعبين مخضرمين

رياضة كتب في 3 أبريل، 2024 - 22:27 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي
عبّر

يبدو أن مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، قد تخطى كبوة الخروج المبكر من كأس افريقيا بالكوت ديفوار و الأداء غير المقنع للأسود خلال الوديتين أمام أنغولا و موريتاني، و انصب تفكيره على الإستحقاقات القادمة.

وفي خطوة جادة لإعادة المنتخب المغربي لسكته الصحيحة، يطمح الناخب الوطني وليد الركراكي، لتطعيم صفوف الأسود ببعض اللاعبين المخضرمين للمشاركة في مواجهتي زامبيا و الكونغو برازافيل في شهر يونيو المقبل ضمن الجولتين الثالثة. و الرابعة من ت
صفيات كأس العام 2026.

سايس و الركراكي

لا عبيبن مرشحين العودة

و يتموقع رومان سايس على رأس قائمة اللاعبين الذين سيستعيدعم الركراكي، اللاعب الذي غاب عن وديتي أنغولا و موريتانيا في مارس الماضي، يليه عبد الحميد الصابيري الذي لم يشارك في كأس أمم إفريقيا 2023، ونصير مزراوي، الذي استعاد لياقته البدنية والفنية، وفق ما أكدته مصادر مطلعة.

كما أبان رومان سايس على علو كعبه مع فريقه الشباب السعودي بتسجيله هدفًا رائعًا من ضربة خطأ مباشرة في مباراة الهلال، مما أثار دعوات الجماهير لعودته للمنتخب،و يبدو أن الركراكي سيلبي النداء.

كوبا أمريكا

و يسعى الركراكي الى الإستفادة كذلك من خدمات اللاعب عبد الحميد الصابيري خاصة في خط الوسط،والأمر ذاته ينطبق على اللاعب نصير مزراوي الذي استعاد لياقته البدنية والفنية بعد فترة من الإصابات، ويعتبر من أفضل الظهراء الأيمن في المغرب

دوافع الركراكي لاستعادة اللاعبين المخضرمين..

يسعى الركراكي الى تجربة أسماء جديدة حيث ضم لاعبين جدد في وديتي أنغولا وموريتانيا، مثل إبراهيم دياز وإلياس بن صغير وإلياس أخوماش، و يطمح الآن إلى اختبارهم مع لاعبين أكثر خبرة و تعزيز خط الدفاع الذي واجه بعض الصعوبات في المباريات الودية، و يريد المدرب تعزيزه بخبرة سايس.

بالإضافة الى تحسين خط الهجوم الذي عانى من قلة التهديف، ويأمل الركراكي في أن تُساهم عودة الصابري ومزراوي في تحسين الأداء الهجومي.

التحديات التي تواجه وليد الركراكي ..

هذا، وقد و جد الركراكي تفسه في مركز الإنتقادات من قبل الجماهير المغربية، و هو الآن في حاجة ماسة إلى تحقيق نتائج إيجابية في مباراتي زامبيا والكونغو لاستعادة ثقة الجماهير.

كما أن الركراكي لا يملك متسعا من الوقت لتحضير المنتخب لمباراتي زامبيا والكونغو، ويجب عليه إيجاد حلول سريعة لتحسين الأداء و و العودة بالمنتخب الوطني إلى السكة الصحيحة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع