كأس العالم .. كرواتيا “تدك” شباك كندا برباعية و الأخيرة تودع مونديال قطر

الأولى كتب في 27 نوفمبر، 2022 - 19:05 تابعوا عبر على Aabbir
كرواتيا
عبّر

خطف منتخب كرواتيا فوزا ثمينا في مبارة اليوم الأحد التي جمعته بنظيره الكندي بستاد خليفة الدولي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد، ليحرز ثلاث نقاط غالية اقتسم من خلالها صدارة المجموعة السادسة رفقة المنتخب اامغربي وليودع المنتخب الكندي رسميا مونديال قطر.

وباغث المنتخب الكندي نظيره الكرواتي بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من اللقاء بعثرت أوراق كرواتيا مع بداية الشوط الأول.

خبرة المنتخب الكرواتي وصيف بطل العالم، كانت حاضرة ضد كندا، إذ سرعان ما تحكم رفقاء مودريتش في المبارة، بالإستحواذ على الكرة وملأ وسط الميدان بشكل جيد، خصوصا مع الإفتكاك السهل للكرة من الكنديين، وهو ما أتاح محاولات خطيرة لمنتخب كرواتيا.

واستغل المنتخب الكرواتي فقدان التركيز من مدافعي المنتخب الكندي، ليسجل اللاعب كارماريتش في الدقيقة 36 أول أهداف كرواتيا بمونديال قطر، وهو ما منح الثقة لرفقاء مودريتش في البحث عن أهداف أخرى.

ثمانية دقائق كانت كافية ليضيف المنتخب الكرواتي هدفا ثانيا بفضل اللاعب ليفايا لتتحكم بعدها كرواتيا فيما تبقى من أطوار الجولة الأولى رغم المضادات العكسية للمنتخب الكندي التي افتقدت للنجاعة واللمسة الأخيرة.

واندفع المنتخب الكندي في الشوط الثاني بهدف تدارك التأخر، وهو ما جعله يترك مساحات كبيرة للمنتخب الكرواتي، استغلها خط هجومه بذكاء ليضيف اللاعب كاراماريتش في الدقيقة 70 هدفا ثالثا أعطى أريحية لكرواتيا التي أضافت هدفا رابعا في الوقت الميت بفضل اللاعب لوفرو ماجر لتنقض على صدارة المجموعة السادسة رفقة المنتخب المغربي.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع