كأس العالم .. المنتخب الفرنسي يستهل المونديال بإنتصار كاسح على أستراليا

الأولى كتب في 22 نوفمبر، 2022 - 22:03 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب الفرنسي
عبّر

في رحلته للحفاظ على اللقب العالمي بمونديال قطر، استعرض المنتخب الفرنسي مهارتها الكروية في المبارة التي جمعته اليوم الثلاثاء، أمام منتخب أستراليا في تحفة ستاد الجنوب والتي دكت فيها شباك الخصوم برباعية مستحقة.

وباغث المنتخب الأسترالي أبطال العالم بهدف مبكر في الدقيقة 9 بتمريرة سحرية من الجهة اليسرى، حولها غودوين إلى هدف أول أخرج الديوك الفرنسية من إنكماشها بحثا عن تدارك النتيجة.

واعتمد أبناء ديشان على الفرديات لقلب النتيجة، مستغلين الأخطاء الدفاعية للعناصر الأسترالية والهفوات القاتلة، ليحول رايبو هجوما خاطفا في الدقيقة 27 إلى هدف التعادل، وتفتتح شهية الفرنسيين إلى مزيد من الأهداف.

خمسة دقائق بعد ذلك، نجحت الكتيبة الهجومية للديوك في صنع الفارق، وإحراز هدف التقدم من توقيع جيرو، ليتحكم أبطال العالم في باقي مجريات الشوط الأول مع إغلاق جميع المنافذ على الأستراليين.

ومنحت نتيجة الشوط الأول أريحية للديوك في تسيير الجولة الثانية، وبضغط متواصل في متطقة جزاء الخصوم، ليخطف المتألق مبابي بفنياته هدفا ثالثا في الدقيقة 68، ويمرر لزميله جيرو تمريرة الهدف الرابع في الدقيقة 71 ولتستسلم استراليا لقوة الفرنسيين وبصفر محاولة.

وأقنعت فرنسا نتيجة وأداءا، لتتصدر مجموعتها مؤقتا، وليحتل المنتخب التونسي والدانماركي المرتبة الثانية بعد التعادل السلبي الذي تحقق مساء اليوم، فيما تذيلت أستراليا الترتيب بخسارتها الكبيرة أمام فرنسا برباعية.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع