قناة جزائرية تستضيف مربي وراعي أغنام يزعم اكتشافه علاج لكورونا وتطالبه بعدم بيع اختراعه لجهة خارجية

أخبار عربية كتب في 7 مايو، 2020 - 18:34 تابعوا عبر على Aabbir
الجزائر
عبّر

زربي مراد- عبّر

 

 

وجدت قناة النهار الجزائرية نفسها محط سخرية عارمة وحديث القاصي والداني، بسبب فضيحة مدوية تتعلق باستضافتها لشخص قدمته على أنه طبيب وباحث استطاع اكتشاف علاج لفيروس كورونا.

 

 

وقال إلياس بن السبسي، مدعي الطب والعبقرية، أنه اكتشف دواء يقضي على فيروس كورونا ويفك شفرته ويعالج المريض به في ثلاثة أيام.

 

 

واعتبر أن ما توصلت إليه عبقريته الفذة، هو إنجاز جزائري خارق للعادة وغير موجود في أي دولة، والمضحك أن مذيعة القناة كانت تطلب منه أن يظل اختراعه حكرا على الجزائريين وألا يبيعه لجهة خارجية أخرى، خاصة وأن هناك صراعا محموما بين كل دول العالم للتوصل إلى اكتشاف علاج للفيروس.

 

 

والغريب والمثير للسخرية، أن “البروفيسور” المزعوم المدعو إلياس بن السبسي، لم يكن غير مربي أغنام وراعيها، وهي الفضيحة المدوية التي كشفها نشطاء جزائريون على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وتداول النشطاء الجزائريون فيديوهات مركبة ربطوا من خلالها ما بين المشاهد التي ظهر فيها إلياس بن السبتي بصفة بروفسور، وتلك التي ظهر فيها على نفس القناة بوصفه مربي أغنام وراعيها، وهو يشتكي ويصرخ أمام الكاميرا بسبب غلاء العلف الموجه للاغنام، وانخفاض أسعار البيع، الأمر الذي يكبد الموالين خسائر كبيرة.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع