في خطوة غير مسبوقة.. الجزائر تفتتح تمثيلية لثلة من خونة الريف

أخبار عربية كتب في 3 مارس، 2024 - 20:58 تابعوا عبر على Aabbir
تمثيلية الريف
عبّر

يبدوا أن السلطات المتحكمة في الجزائر فقدت رسميا شيئان، العقل أولا و الأمل في إقامة جمهورية الخيام بالصحراء المغربية،.. أما العقل منذ تحكم النظام العسكري فيه، و الأمل ما أقدمت عليه مؤخرا من محاولات يائسة لجمع ثلة من الخونة الفارين الى اوروبا قصد الاساءة للمغرب و محاولة اللعب على وتر الريف.

فبعد استخدام دمية البوليساريو لإقامة جمهورية وهمية في الصحراء، من أجل تحقيق أهداف العسكر الإقليمية، والتي تتضمن السعي للهيمنة على شمال غرب إفريقيا وضرب استقرار المغرب، لجأ النظام العسكري الجزائري لتكتيك جديد مشابه لكن هذه المرة بإغراء ثلة من الإنفصاليين والخونة غير معروفين بالريف.

و بطريقة غير مسبوقة و خطيرة، أقدمت الجزائر على استقبال 4 خونة، ومكنتهم من الأموال و المقر، قصد فتح تمثيلية رسمية، لما أسموه بالجمهورية الريفية، في تآمر جديد على وحدة المغرب.

النظام الجزائري، وبعدما يئس من النفخ في رماد النزاع المفتعل بالصحراء المغربية، وسوس لمخابراته الخارجية للعمل على تعبيد الطريق لتأسيس ما سمي بـ”الحزب القومي الريفي”، بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، والذي ضم إلى جانب بارونات المخدرات والهاربين من العدالة، بعض المنتسبين إلى شبكات الابتزاز و ثلة من إنفصاليي الريف، خاصة من أعضاء ما يسمى بحركة 18 شتنبر.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع