فيفي عبده تثير الجدل بتصريحاتها وليلى عبد اللطيف تفاجئها بسن وفاتها

فسحة كتب في 20 فبراير، 2024 - 18:30 تابعوا عبر على Aabbir
فيفي عبده
عبّر

آثارت الراقصة المصرية، فيفي عبده، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي فور ظهورها على إحدى القنوات اللبنانية، متحدثة عن أسرارها الشخصية، وغيرها من الأمور.

وقالت فيفي عبده أن الحجاب في حياتها يعني مساعدة الغير وعدم ظُلم الآخرين، ة أن الدين لا يؤخذ بالمظاهر، بل التزام الإنسان بالتعليمات التي أمر بها الله واجتناب نواهيه، مُضيفة:”أنا باعتبر نفسي محجبة لأني مظلمتش حد، ومبتكلمش عن حد في غيابه، ودائمًا بحب أساعد الناس المحتاجين”.

وأشارت:” أجريت 37 عمرة، وأديت فريضة الحج 5 مرات، وبقول للمشاهدين متأخدوش بالظواهر، وحاسة إني لو قابلت ربنا في أي وقت هكون مستريحة”.

وعلى صعيد آخر، طالبت الفنانة فيفي عبده جمهورها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، بالدعاء للشعب الفلسطيني، ربنا ينصر فلسطين وأهل فلسطين، الرجاء يا جماعة ندعيلهم وندعمهم بكل اللي نقدر عليه أبسط حاجة بنشر الوعي والحقيقة، اللهم الطف بغزة وشعبها وأطفالها الأبرياء، والله حرام اللي بيحصل ده ظلم، يا رب انصرهم أنت قادر على كل شيء”.

فيفي عبده
ليلى عبد اللطيف تتوقع سن وفاة الراقصة فيفي عبده

هذا، وكشفت الراقصة المصرية، أن ليلى عبد اللطيف قد توقّعت وفاتها في سنّ الـ 80 عاماً، وذلك في أحدث لقاء لها مع الإعلامي محمد قيس.

وسردت بطرافة “قابلت ليلى عبد اللطيف في الطائرة وقلت لها: مش عجباني الثمانين، هل من مزيد؟”.

وتابعت “قالت لي خلاص هتبقى للتسعين… خافت منّي في الطيّارة”.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال فيفي عبده الفنية كان مسلسل “شغل في العالي” الذي عرض عام 2022، بطولة وشيرين رضا ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل، وتأليف حسين مصطفى محرم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع